العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ

«عمومية الطاولة» تبحث موضوع توفير مدربين للأندية وتطوير اللعبة

عقدت الجمعية العمومية باتحاد كرة الطاولة الجلسة الاعتيادية في مقر الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية وذلك بحضور رئيس الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة ومندوبي الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

وحضر اجتماع الجمعية العمومية مدير إدارة الاتحادات الرياضية باللجنة الأولمبية البحرينية هشام البلوشي ورئيس قسم الاتحادات الرياضية حمد الباكر وأخصائي أول في بوعلاي وأخصائي باللجنة الأولمبية البحرينية عقيل علي.

وبدأت جلسة الجمعية العمومية الاعتيادية بكلمة حياة بنت عبدالعزيز رحبت بها بالحضور جميعاً، وأثنت على تفاعل جميع الأندية الرياضية المنضوية تحت مظلة اتحاد كرة الطاولة إذ شهدت حضور جميع الأندية مما يضفي بعدا مميزا في إثراء النقاش وتبادل المقترحات الهادفة لتطوير اللعبة والارتقاء بها.

وأشادت حياة بنت عبدالعزيز بالدعم والرعاية التي يوليها ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية للرياضة والاتحادات الوطنية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وكذلك الاهتمام الذي يوليه الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة والمتابعة الحثيثة من قبل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر في رعاية الاتحاد، وهو ما كان له بالغ الأثر في دفع اللعبة للمزيد من النجاحات.

وبعد مناقشات مستفيضة لأبرز التحديات التي تواجه الأندية الوطنية وأهمها توفير مدربين متخصصين للفرق المحلية بالأندية، إذ أوصت الجمعية العمومية بالإجماع على تشكيل وفد من الأندية الأعضاء للاجتماع مع وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر وذلك لبحث موضوع توفير مدربين للأندية من أجل تطوير الفرق الرياضية، إذ إن نجاح هذه الخطوة سوف تثمر عن تحقيق طفرة نوعية باللعبة بالنسبة للأندية وانعكاسها على المنتخبات الوطنية التي تمثل الوطن في مختلف الاستحقاقات الخارجية. متطلعين إلى تجاوب سعادته التي تأتي استكمالا إلى ما تحظى به الأندية من دعم من قبل سعادته.

العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً