العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ

الأردن بطلاً للبطولة الإقليمية للفتيات ومنتخبنا «الفريق المثالي»

الرفاع - اللجنة الإعلامية 

26 أبريل 2015

أناب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسة اللجنة النسائية الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة لحضور حفل ختام بطولة الاتحاد الآسيوي الإقليمية للفتيات تحت 14 عاماً التي استضافتها البحرين خلال الفترة من 18 حتى 26 أبريل/ نيسان الجاري بمشاركة 5 منتخبات وهي البحرين والأردن وفلسطين والإمارات والعراق.

وحصل منتخبنا الوطني للفتيات تحت 14 عاماً على جائزة المنتخب المثالي.

وحصدت فتيات الأردن لقب البطولة للعام الثالث على التوالي، وأصبح الترتيب العام للبطولة على النحو الآتي: الأردن والإمارات 10 نقاط، فلسطين 6 نقاط، البحرين 3 نقاط وأخيراً منتخب العراق من دون نقاط.

وتم تكريم جميع المنتخبات المشاركة في البطولة، إذ قامت عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيسة اللجنة المنظمة العليا للبطولة حصة بنت خالد بتتويج منتخب الأردن بالميداليات الذهبية، وقامت رئيسة وفد منتخب الإمارات ندى الهاشمي ورئيسة وفد منتخب فلسطين صفية عريقات ورئيسة وفد منتخب الأردن بتتويج أصحاب المركزين الثاني والثالث إضافة إلى تقديم الورود للمنتخب العراقي.

وحصل منتخبنا الوطني للفتيات تحت 14 عاماً على جائزة المنتخب المثالي في البطولة، إذ أعلن عن ذلك يوم أمس الأول على هامش تتويج المنتخبات المشاركة في البطولة والحاصلة على المراكز الأولى، حيث قدمت رئيسة اللجنة المنظمة العليا للبطولة حصة بنت خالد الجائزة لأفراد منتخبنا.

واستطاعت اللاعبة الأردنية لين ياسين أن تتوج بلقب هداف البطولة، وذلك بعد أن تمكنت من زيارة وهز شباك المنافسين في 12 مناسبة، ما أكد أحقيتها بتزعمها سلم ترتيب الهدافين في البطولة.

وأظهرت اللاعبة الأردنية مهارات هجومية كبيرة، إذ لعبت دوراً هاماً مع منتخبها في حسم المباريات وتمكنت من تسجيل كم وافر من الأهداف جعل فريقها بطل البطولة من دون منازع.

العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً