العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ

إسماعيل يفتتح دورة حراسة المرمى الآسيوية

افتتح الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل فعاليات دورة الاتحاد الآسيوي لتدريب حراسة المرمى المستوى الثاني (B) الذي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي خلال الفترة من 26 ابريل/ نيسان الجاري حتى الأول من مايو/ أيار المقبل في قاعة المحاضرات بمقر بيت الكرة البحرينية.

ويحاضر في الدورة السعودي جاسم الحربي الذي حمى عرين منتخب السعودية لسنوات طويلة وبالأخص في الفئات العمرية، إضافة إلى تمثيله نادي الفتح السعودي.

وقال حسن إسماعيل: «إن حراس المرمى يشكلون أهمية كبيرة في الفرق ويلعبون دورا بارزا في تحقيق أفضل النتائج ولذا حرص اتحاد الكرة وفي إطار تعاونه المتميز والمتواصل مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على استضافة وتنظيم هذه الدورة».

وأضاف «إن هذه الدورة التخصصية الآسيوية لمدربي حراس المرمى تعد من الدورات المتطورة والحديثة في عالم التدريب، حيث سبق لاتحاد الكرة أن نظم دورة لحراس المرمى سابقاً وكانت للمستوى الثالث واليوم ينظم مستوى متقدماً، ونتمنى أن يحقق الدارسون كامل الاستفادة».

وتنطلق فعاليات الدورة اعتباراً من الثامنة صباحاً وتستمر حتى الثالثة عصراً، حيث تنقسم إلى محورين نظري وعملي.

ويشارك في الدورة 15 دارساً هم: سعد محسن علوان (العراق)، سلطان بن صالح بن محمد البلوشي وشاكر بن محمد البلوشي (عمان)، وسيف عبدالقادر النعيمي ويوسف عبدالله إبراهيم المنصوري (الإمارات) وفلاديمير (صربيا)، ومن البحرين: حمد الرويعي، الرشيد بخاري أحمد، سيدمحمد جعفر سبت، صلاح سلمان حسن، عارف جليل العريض، عبدالرحمن عبدالكريم عبدالله، عبدالله بلال، علي حسن، وعلي سعيد عبدالله.

وكان حسن إسماعيل قد قدم التعازي والمواساة إلى مدرب الحراس الوطني عبدالله بلال لوفاة ابنه بلال في حادث أليم يوم الجمعة.

العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً