العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ

إجراء الفحوصات الطبية للمقاتلين المشاركين في تصفيات فنون القتال المختلطة اليوم

تجرى عصر اليوم (الإثنين) بمستشفى الهلال التخصصي بالرفاع الشرقي الفحوصات الطبية للمقاتلين المشاركين في التصفيات المحلية الثانية لفنون القتال المختلطة، التي تنطلق يوم الخميس المقبل على صالة نادي الرفاع الرياضي بالحنينية برعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وبتنظيم من مؤسسة خالد بن حمد.

ويأتي إجراء الفحوصات الطبية للمقاتلين من الساعة 6 - 8 مساء كجزء رئيسي من اللوائح والأنظمة الدولية لبطولات الفنون القتالية، والتي قامت اللجنة المنظمة للتصفيات بتفعيله وإجرائه على المشاركين منذ التصفيات الأولى التي أقيمت في مارس/ آذار الماضي، وذلك للتأكد من سلامة المقاتلين من الناحيتين الصحية والبدنية وقدرتهم على المشاركة.

وقد أغلق باب التسجيل للتصفيات الثانية يوم الخميس الماضي بمشاركة كبيرة من المقاتلين، الذين يتطلعون من خلال هذه المشاركة للفوز والتأهل لفريق خالد بن حمد للفنون القتالية (KHK MMA TEAM).

وستستمر إقامة التصفيات حتى يونيو/ حزيران المقبل، من أجل اختيار أفضل 10 مقاتلين لاعتمادهم ضمن فريق خالد بن حمد للفنون القتالية المختلطة، من أجل تمثيل مملكة البحرين في جميع المحافل الدولية لفنون القتال، وبخاصة البطولة العالمية UFC التي ستقام في شهر يوليو/ تموز من العام الجاري في الولايات المتحدة الأميركية.

العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً