العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ

ندوة تعريفية بفندق الدبلومات عن التصفيات الثانية لفنون القتال المختلطة

تنظم اللجنة المنظمة للتصفيات المحلية الثانية لفنون القتال المختلطة مساء يوم غد الثلثاء (28 أبريل/ نيسان 2015) بفندق الدبلومات، ندوة تعريفية عن لعبة الفنون القتالية وشرح لقوانين وانظمة اللعبة وكيفية احتساب النقاط في التصفيات، المقرر انطلاقها الخميس المقبل على صالة نادي الرفاع الرياضي بالحنينية، برعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وبتنظيم من مؤسسة خالد بن حمد.

وسيحاضر في هذه الندوة طاقم التحكيم الهندي الذي سيشرف على إدارة مواجهات التصفيات المحلية الثانية، والمكوّن من أديتا ساشي، باراساد آجوت، دانييل إزاك، صامويل لالروزاما وآلن فينانديز .

وكان قد وصل إلى البلاد أمس طاقم التحكيم الهندي قادما من العاصمة الهندية نيودلهي، والذي سيشرف على إدارة المواجهات. ويعتبر الطاقم من أبرز الأطقم التحكيمية على مستوى قارة آسيا في إدارة لعبة الفنون القتالية المختلطة (MMA)، حيث شارك في إدارة العديد من البطولات الآسيوية والدولية .

وقد أجريت اليوم الفحوصات الطبية بمستشفى الهلال التخصصي بالرفاع الشرقي وبدعم من دار الشفاء، للمقاتلين الـ 14 المشاركين في التصفيات وهم: عاطف محمد، فهد عبدالرزاق، عبدالله سينا، حمزه يوسف، محمد عباس، عباس محمد حسن، علي الشويخ، محمد عدنان، عبدالله الفايز، أحمد نبيل، جاسم فرحان، إبراهيم حسن، علي إبراهيم وحسين لاري .

ومن المقرر أن يجرى يوم الأربعاء فحص الوزن للمقاتلين المشاركين في التصفيات، والذي يسبق إنطلاق المنافسات يوم الخميس، حيث سيحدد هذا الفحص توزيع اللاعبين في المباريات بحسب وزن كل لاعب.

وكانت التصفيات الأولى قد انطلقت في الشهر الماضي بمشاركة 12 مقاتلا محليا، حيث نجح 7 مقاتلين من التأهل والانضمام لفريق خالد بن حمد للفنون القتالية "KHK MMA TEAM"، وهم: عبدالله سينا، عاطف محمد كاظم، حسن عياد، عباده الملا، عبدالعزيز المنجهري ومحمد الملا وحسين عياد .

وسيستمر إقامة التصفيات حتى يونيو/ حزيران القادم، من أجل اختيار أفضل 10 مقاتلين لاعتمادهم ضمن فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة، من أجل تمثيل مملكة البحرين في كافة المحافل الدولية لفنون القتال، وبخاصة البطولة العالمية UFC التي ستقام في شهر يوليو/ تموز من العام الجاري في الولايات المتحدة الأميركية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً