العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ

تواصل منافسات دوري الإتحاد البحريني لكرة قدم الصالات

إرتقى فريق بنك البحرين والكويت إلى صدارة دوري الاتحاد البحريني لـ "الفوتسال" بفوزه على نادي سار بعشرة أهداف مقابل خمسة في المباراة التي جرت بينهما على صالة مدينة خليفة الرياضية ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وأصبح بنك البحرين والكويت في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن بيت التمويل الكويتي، حيث ارتفع رصيد البحرين والكويت إلى (9 نقاط) وبقى سار في المركز الخامس والأخير خالياً من النقاط.

ولم يواجه بنك البحرين والكويت صعوبة بتخطيه سار بعد أن فرض سيطرته على مجريات اللقاء وسجل 10 أهداف بقيادة قائد الفريق رائد بابا الذي لعب دوراً بارزاً بتحقيق هذا الفوز في ظل خبرته الكبيرة داخل الصالات.

وسجل أهداف بنك البحرين والكويت: مهدي آل حميدن (3 أهداف) في الدقائق 6 و7 و34، وهدفين لمحمد عاشور في الدقيقتين 37 38 وخليفة السعيد 22 و36 وهدفاً لكل من حسين كازروني (12) ورائد بابا (32) ويزيد بن فهد (23).

أما أهداف نادي سار سجلها إبراهيم علي إبراهيم (هدفين) في الدقيقتين 10 و35 وهدفاً لكل من حسين علي إبراهيم (8) وحسين حميد صالح (26) وحسن محمد صالح (38).

وفي المباراة الثانية، خرج فريقا الرفاع وفاست لينك بالتعادل الايجابي بأربعة أهداف لكل منهما في مباراة مثيرة قدم من خلالها الفريقين مستوى مميز، وأصبح رصيد الرفاع (4 نقاط) ورصيد فاست لينك (نقطة واحدة).

وانتهى الشوط الأول بتقدم فاست لينك بهدفين نظيفين، سجل سجل هدفه الأول محمد كازروني في الدقيقة 13 والهدف الثاني حمد الكواري في الدقيقة 19.

وفي الشوط الثاني، تمكن الرفاع من تسجيل هدفين والعودة للمباراة عن طريق عبدالرحمن باخشوني في الدقيقة 23 وخالد آل خليفة في الدقيقة 25.

وعاد فاست لينك للتقدم من جديد بتسجيله هدفين عن طريق المتألق محمد الدخيل في الدقيقتين 29 و30.

وتراجع أداء فاست لينك وسط محاولات الرفاع بتقليص النتيجة واستطاع من ذلك عن طريق محمد الأنصاري في الدقيقة 36.

وفي الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة تمكن الرفاع من تسجيل هدف التعادل عن طريق سلمان الملا في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بأربعة أهداف لكل منهما.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً