العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ

الغتم يلتقي النائب الماجد ويبحثان احتياجات تاسعة الشمالية

البديع - بلدية المنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل مدير عام بلدية الشمالية يوسف إبراهيم الغتم بمكتبه أمس الأحد (26 أبريل / نيسان 2015)عضو مجلس النواب ماجد الماجد حيث تباحثا احتياجات الدائرة التاسعة في المنطقة الشمالية على إثر الزيارة التي قام بها وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف الأسبوع الماضي.

وأوضح الغتم خلال الزيارة "أن بلدية المنطقة الشمالية سباقة في مجال الشراكة المجتمعية ، مشيرا الى أن توجيهات القيادة السياسية في هذا الصدد واضحة وأن بلدية المنطقة الشمالية تبدي كامل الاستعداد للتعاون مع الهيئة التشريعية وممثلي الشعب ، وانها لن تدخر جهدا في سبيل التعاون المشترك بين مجلس النواب وبلدية المنطقة الشمالية، وخاصة الأمور المتعلقة بدعم مسيرة العمل البلدي".

كما أشاد الغتم بالجهود المبذولة من قبل مجلس النواب في دعم العمل البلدي ، مشيراً إلى أن المجالس البلدية ومجلس النواب يكملان البعض في خدمة الوطن والمواطن.

إلى ذلك، بحث المدير العام مع النائب الماجد عددا من الموضوعات التي تهم أهالي الدائرة تاسعة الشمالية مشيراً إلى أن بلدية الشمالية تسعى دائما في تحقيق رغبات المواطنين بالتعاون الوثيق مع أعضاء مجلس النواب.

من جهته اشاد عضو مجلس النواب الشيخ ماجد الماجد بجهود البلدية ، مؤكدا دعم النواب لمسيرة العمل البلدي .

وأضاف الماجد " لقد تم مناقشة المواضيع التي أثيرت خلال زيارة سعادة الوزير عصام خلف فيما يتعلق بالدائرة السابعة حسب توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، وبالذات فيما يتعلق بالمشاريع التنموية في (قرية الجنية ، والقرية ، وبوري ودمستان)

وتابع " نحن نتابع مع الجهاز التنفيذي والمجلس البلدي المواضيع المشتركة ، ووجدنا أن هناك تعاونا كاملا من قبل المسؤولين ، ونأمل أن تتحقق تطلعات المواطنين في هذا الإطار "





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً