العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ

برئاسة السفير السعودي.. الخيرية السعودية البحرينية تعقد إجتماعها الاول

عقد مجلس إدارة جمعية حسن الجوار الخيرية (السعودية ــ البحرينية) برئاسة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين ورئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالله عبدالملك آل الشيخ وبحضور كافه الأعضاء.

وأوضح الصحفي جمال الياقوت عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الإعلامية بالجمعية بأن المجلس إستهل إجتماعه بمناقشة جدول الأعمال المُعد للإجتماع، وسط عدد من المشاريع الخيرية التي نفذتها وتنفذها الجمعية والإطلاع على الرسم البياني الأسري للوارد والمنصرف منذ تأسيس الجمعية وبيان الأسر بالحالات الجديدة وإعادة التقييم لحالات الأسر الموجودة بالجمعية والإطلاع على البيان الوارد والمنصرف للجمعية.

وقال ان الجمعية العمومية إطلع خلال اجتماعه على الحساب الختامي والتقرير المالي للجمعية للعام 2014م، وعلى التقرير الأولي وما استجد من أعمال.

وأشار إلى أن رئيس مجلس الإدارة السفير عبدالله عبدالملك آل الشيخ وجه الشكر والإمتنان نيابة عن مجلس الإدارة إلى المحسنين لتبرعهم ودعمهم المستمر للجمعية.

وقال الياقوت إن الجمعية ومن خلال مجلس الإدارة تقوم بواجباتها الخيرية في مملكة البحرين لتحقيق أهدافها ورسالتها النبيلة في إيصال الخدمات والمساعدات للأسر السعودية المحتاجة المقيمة إقامة دائمة بمملكة البحرين ورعايتها ومتابعة أحوالهم والسعي لتلبيه إحتياجاتهم بمن فيهم المواطنات البحرينيات ممن سبق لهن الزواج من المواطنين السعوديين والارامل والمطلقات كما تقوم الجمعية برعاية الأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة ممن تنطبق عليهم المساعدات وصرف الإعانات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً