العدد 4616 - الإثنين 27 أبريل 2015م الموافق 08 رجب 1436هـ

الصربي بردراغ يوقع موسمين لـ «يد النجمة»

الصربي بردراغ
الصربي بردراغ

وقع المدرب الصربي بردراغ لصالح نادي النجمة لموسمين قادمين ليتأكد بقاءه مدرباً للفريق الأول والشباب بالنادي الموسمين المقبلين بالإضافة إلى الموسم الحالي الذي حقق لحد الآن نتائج إيجابية جداً على مستوى الفريق الأول الذي أنهى الدورة السداسية للمجموعة الأولى «سداسية الكبار» متصدراً للترتيب العام.

وقال المدرب الصربي لـ «الوسط الرياضي»: إن تجديد التعاقد لموسمين إضافيين جاء بناء على رغبة الطرفين، وقال أيضاً: «جددت لموسمين لأنني على قناعة بأنه بالإمكان التطور أكثر ليس في الموسم الحالي بل في المستقبل أيضاً بالنسبة للفريق الأول وفريق فئة الشباب».

وعن العوامل التي جعلته يتغلب على الصعوبات التي واجهته خلال فترة الإعداد إذ كان متوقعاً تركه للفريق في أي وقت مما جعله يقود الفريق بعد ذلك لصدارة الدورة السداسية، قال بردراغ: «لا أريد الحديث عن تلك الفترة كثيراً، كانت هناك بعض الإشكاليات، كان من الصعوبة حلها جميعاً في وقت واحد، تم حلها على فترات بمساعدة الجميع».

وفيما إذا كان متفائلاً بقدرة النجمة على مواصلة المشوار للمنافسة بقوة على اللقب، قال المدرب الصربي: «الأندية الأربعة تمتلك ذات الحظوظ، لا نملك الأفضلية، كل ما حققناه سابقاً يجب أن يضع جانباً، المهم أن نكون أكثر قوة وقتالية في هذه المرحلة، وعلى لاعبينا أن يأخذوا المسألة على محمل الجد ويلعبوا بقتالية».

يذكر بأن المدرب الصربي بردراغ جاء للنجمة بعد أن خاض تجربة مع نادي النور السعودي، وسيلتقي النجمة يوم 15 مايو/ أيار المقبل مع نادي الدير في الدور نصف النهائي لبطولة الدوري، علماً بأن المدرب الصربي قاد النجمة لنهائي البطولة العربية أبطال الدوري بمدينة أغادير المغربية ولنيل الميدالية الفضية أيضاً.

العدد 4616 - الإثنين 27 أبريل 2015م الموافق 08 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:02 ص

      نادي النجمة

      اقدر اطلق على نادي النجمة (نادي الوعود) لاعبين وعدهم النادي بوظائف ولحد الآن عمك اصمخ والدوري وعقود بعض اللاعبين شارفت على الانتهاء . هل سيتم تمديد عقود اللاعبين ؟ ما اعتقد احد راح يمدد . كفاية استغلال والضحك على الذقون يالرهيب.

    • زائر 4 زائر 2 | 6:22 ص

      صدقت

      نصيحة لكل لاعب التفكير ثم التفكير قبل الاقدام بالاحتراف في اي نادي وقبل وقوع الفأس في الرأس وشكرا

    • زائر 1 | 1:42 ص

      كلها شهر وبيمشي

      انتو او اعطوا الاعبين مستحقاتهم تالي تكلموعن مدربين

    • زائر 3 زائر 1 | 6:17 ص

      الي في قلبه حره .. يعصر عليه لوميه

      ليش حارق قلبك انت يا اخوي .. اهدأ شوي و اعصر عليه لوميه ههههههه
      هالكثر ماتشتهي النجمة !!! مسكين والله كاسر خاطري

اقرأ ايضاً