العدد 4616 - الإثنين 27 أبريل 2015م الموافق 08 رجب 1436هـ

السماوي يخوض تدريبه الأساسي... والجيش تدرب على الوطني

قبل مواجهتهما الآسيوية المهمة غداً

يختتم فريق الرفاع الكروي الأول مساء اليوم استعداداته لمباراته المهمة أمام فريق الجيش السوري التي ستقام يوم غدٍ (الأربعاء) على استاد البحرين الوطني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في مباراة تكتسب أهمية كبيرة للفريق الرفاعي لاستعادة أمله في بطاقة التأهل الثانية للدور الثاني بعدما حسم الجيش بطاقة التأهل الأولى.

وكان الفريق السماوي خاض مساء أمس تدريبه الأساسي على ملعبه بالحنينية بقيادة مدربه الكرواتي برانكو الذي ركز على النواحي الخططية والتشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة الجيش، إذ سيضع المدرب اللمسات الفنية النهائية في التدريب الأخير الذي سيجريه اليوم على ملعبه.

من جانبه، خاض فريق الجيش مساء أمس تدريبه الأول بعد وصوله إلى البحرين إذ فضّل مدربه إجراء تدريبه الأساسي قبل الأخير أمس على الاستاد الوطني «ملعب المباراة» على أن يجري تدريبه الأخير اليوم على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة.

من جهة ثانية، يعقد ظهر اليوم الاجتماع الفني الخاص بمباراة الرفاع والجيش بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم وبحضور ممثلي الناديين ومراقب المباراة وطاقم التحكيم وممثلي الجهات التنظيمية للمباراة ، فيما سيعقد في عصر اليوم المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين بقاعة المؤتمرات بالاستاد الوطني.

العدد 4616 - الإثنين 27 أبريل 2015م الموافق 08 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً