العدد 4616 - الإثنين 27 أبريل 2015م الموافق 08 رجب 1436هـ

عليوي: جزئيات بسيطة حالت دون انتصارنا...وقادرون على التعديل

أرجع عضو اللجنة الرياضية في نادي داركليب صادق عليوي خسارة فريقه للنهائي الأول أمام الأهلي بعد الشوط الفاصل إلى غياب التركيز في الأوقات الحاسمة جراء نقص الخبرة عند بعض اللاعبين الذين يخوضون النهائي الأول لهم على صعيد مسابقة الدوري، وأضاف «بالإضافة لذلك لم يكن التوفيق إلى جانبنا في بعض النقاط التي رجحت كفة الأهلي بتحقيق الفوز وبالخصوص تلك التي حدثت في الشوطين الثالث والفاصل... إذ جزئيات بسيطة كلفتنا فقدان المباراة».

وتابع قائلاً: «كلجنة رياضية نحن راضون كل الرضا عن الأداء الذي قدمه الفريق ككل... ولدينا الثقة بإمكانات اللاعبين بأنهم قادرون على تحقيق الفوز بإذن الله تعالى بالنهائي الثاني وبالتالي جر الحسم للمباراة الفاصلة». وتطرق عليوي إلى التحكيم، وقال: «للأسف الشديد ارتكب الحكم الأول محمد منصور خطأ تحكيمياً مؤثراً بالشوط الثالث. إذ بعد ضربة علي إبراهيم الهجومية كانت النتيجة ستصبح (19/22) لصالحنا، لكنه احتسب خطأ لمس شبكة على علي إبراهيم الذي ضرب الكرة من فوق حائط الصد، وإعادة الفيديو أثبتت أن اللمس غير موجود إطلاقاً، وهذا الخطأ كانت له مردودات عكسية خصوصاً من الناحية (النرفزة) عند اللاعبين... كما يجب أن نشير إلى أن الأهلي فريق قوي ويملك محترفاً يصنع الفارق دائماً، ومثل هذه الأخطاء التحكيمية (وبنهاية الشوط) من دون شك ستكون مؤثرة لأن النتيجة أصبحت بعد ذلك (21/20)، وهذا الشوط آل للأهلي في النهاية».

وختم حديثه بالقول: «المباراة جاءت سجالاً من جميع النواحي. إذ رأينا الحماس والقتال داخل الملعب حاضراً إذ لم يرفع أحد من لاعبي الفريقين راية الاستسلام وهذا ما زاد من حلاوة المباراة التي كنا نأمل بصدق أن يكون الفوز حليفنا فيها. لكن قدر الله وما شاء فعل. والآن علينا تحويل كامل تركيزنا للنهائي الثاني يوم غدٍ الأربعاء».

العدد 4616 - الإثنين 27 أبريل 2015م الموافق 08 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً