العدد 4616 - الإثنين 27 أبريل 2015م الموافق 08 رجب 1436هـ

رئيس هيئة الكهرباء والماء يبحث احتياجات الدائرة الأولى مع ممثليها

المنامة - هئية الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

أستقبل الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف إبراهيم آل خليفة في مكتبه عضو مجلس النواب النائب علي عيسى بوفرسن يرافقه عضو المجلس البلدي يوسف محمد الريس (ممثلي الدائرة الأولى) بمحافظة المحرق.

وخلال اللقاء أشاد الشيخ نواف بالتعاون والتنسيق القائم بين الهيئة والمجلس النيابي والمجالس البلدية منوهاً بأهمية الاجتماعات الدورية بين المسؤولين بالهيئة و النواب والبلديين بما يعزز التعاون والتنسيق المستمر بين الهيئة والمجلسين.

وأضاف سعادة الرئيس بأن هذا اللقاء يندرج ضمن التواصل والتنسيق مع أعضاء المجلس النيابي والبلدي ، مؤكداً حرص الهيئة على تقديم أفضل خدماتها لكل المواطنين بكل المحافظات.

وأستعرض الرئيس أهم القضايا التي تهم المواطنين فيما يخص شئون الكهرباء والماء وكذلك تطرق إلى أهم ما تم إنجازه من مشاريع وإنجازات هيئة الكهرباء والماء لمواجهة الطلب المتنامي على الكهرباء والماء استعدادا لمواجهة صيف هذا العام.

وأشار إلى أن هذا الاجتماع يأتي ضمن التوجهات العامة لهيئة الكهرباء والماء للتباحث مع جميع الجهات المعنية بتقديم كل الخدمات للمواطنين والمقيمين للتعرف على متطلبات مناطقهم من خدمات الكهرباء والماء بالجودة والكفاءة التي ينشدونها .

وأكد الرئيس التنفيذي على الدور الكبير الذي تضطلع به هذه المجالس في إيصال احتياجات المواطنين إلى كل المسئولين ، مشيرا إلى أن الهيئة لن تدخر جهداً في تنفيذ المشاريع الحيوية التي من شأنها تقوية شبكات النقل والتوزيع للتقليل من الانقطاع.

وأشاد بالجهد الملموس للمجلسين بمنطقة المحرق اللذان لم يدخرا جهدا في خدمة مواطني المنطقة ومقيميها ، مثمنا تفاعلهم الإيجابي مع هيئة الكهرباء والماء في كافة المجالات .

بعدها طرح النائب والعضو البلدي عددا من الموضوعات المتعلقة باحتياجات مناطقهم، وخاصة تقوية ضخ المياه وإقامة المحطات الفرعية لتقوية شبكة الكهرباء وإنارة الطرق.

وقد وجه الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء المسئولين بالهيئة لوضع حل جذري لمشكلة ضعف ضخ المياه من خلال تشييد خزانات للمياه وتقوية خطوط التوزيع، كما وجه الرئيس لدراسة باقي الاحتياجات، والعمل على تنفيذها في أسرع وقت ممكن .

وفي نهاية اللقاء توجه النائب والعضو البلدي بالشكر الجزيل إلى الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة والمسئولين بهيئة الكهرباء والماء على ما لقوه من حفاوة وترحيب، وعلى كل ما يبذلونه للوصول إلى هذا المستوى العالي والملحوظ من الخدمات، وأكدوا أنهم في هذه الزيارة تمكنوا من طرح كل احتياجات ومتطلبات المواطنين في الدائرة الأولى في محافظة المحرق ، مشيدين بخطط وتوجهات هيئة الكهرباء والماء في هذا المجال .

حضر اللقاء المهندس عدنان فخرو نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين والمهندس علي النعمة مـدير إدارة تـوزيع الكهرباء وعدد من مسؤولين الهيئة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً