العدد 4616 - الإثنين 27 أبريل 2015م الموافق 08 رجب 1436هـ

حميدان: إبداعات الفنان البحريني تخدم القضايا الإنسانية والوطنية

مدينة عيسى - وزارة العمل 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية وزير العمل جميل محمد علي حميدان  أقامت وزارة العمل معرضاً للصور الفوتوغرافية تحت عنوان "الإنسان والعمل"، بمناسبة يوم العمال العالمي بالتعاون مع نادي التصوير الفوتوغرافي بجمعية البحرين للفنون التشكيلية، وذلك اليوم الثلثاء (28 أبريل/ نيسان 2015) بمبنى الوزارة، حيث قام مجموعة من المصورين بعرض لقطات تبرز قيمة العمل وإبداعات العمال.

وفي تصريح له بالمناسبة أشاد حميدان بما يتمتع به الفنان البحريني من حس مرهف وإبداع متميز يطوعه في خدمة القضايا الإنسانية والوطنية، موضحاً أن هذا المعرض يجسد رسالة الفن الراقية من خلال توظيف القيم الجمالية والفنية في الارتقاء بقيمة العمل، مبيناً أن اللوحات المعروضة هي نبض حي لجهد العامل وتوثيق رائع للقطات ستبقى محفورة في ذاكرة المشاهد.

من جانبهم أكد الفنانون المشاركون أن تنظيم مثل هذه المعارض يساهم بشكل كبير في نشر ثقافة التصوير وتوظيفها في خدمة القضايا الإنسانية المتنوعة بشكل عام، والاحتفاء بقيمة العمل والإنتاج بشكل خاص، فضلاً عن كونه فناً من الفنون الجميلة ينقل رسالته في شكل جمالي.

ويأتي هذا المعرض، الذي شارك فيه أكثر من عشرين مصوراً،بالتزامن مع بدء احتفالات يوم العمال العالمي، ويستمر لغاية 9مايو الجاري، حيث ستكون صالة العرض مفتوحة للجمهور الكريم يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهراً في بهو الوزارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً