العدد 4616 - الإثنين 27 أبريل 2015م الموافق 08 رجب 1436هـ

بوفرسن يثمن تجاوب وزير الأشغال وبدء رصف مجمعين بالبسيتين

أكد النائب علي بوفرسن أن تعاون السلطتين التنفيذية والتشريعية من شأنها أن تخدم المواطنين على مختلف الصعد بعيداً عن الحدود الضيقة، لافتاً إلى أن جهات حكومية تبدي تعاوناً كبيراً مع أعضاء مجلس النواب بينما جهات أخرى تتنصل من مسؤولياتها تجاه المواطنين وستكون الرقابة عليها هي الفيصل خاصة فيما يتعلق في معيشة المواطن وحياته اليومية.

وقال النائب بوفرسن أنه التقى مؤخراً بوزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام خلف وقدم له أهم احتياجات المنطقة فيما يخص تعطل بعض المشروع ووعد بحلها وتم البدء فعلياً برصف شوارع مجمعي 226 و228 بالبسيتين بعد معاناة الأهالي طوال سنوات ومطالباتهم المستمرة برصفها سريعاً لما لها تأثير سلبي على القاطنين في المجمعين.

وشدد على أنه قدم مقترحات عدة لجهات مختلفة تهتم بالجانب التعليمي والخدمي والصحي وقطاع الشباب ومنها مقترح لبناء فرع جديد لجامعة البحرين في محافظة المحرق وبناء مركزين للشباب للإناث والذكور والدفع بالمشاريع الخدمية المتعطلة منذ سنوات خاصة المدرجة ضمن خطط الوزارات ولم تجد الاهتمام الكافي، مشدداً على أن زملاءه النواب في لجنة المرافق والخدمات يقومون بدور هام في دفع المقترحات خاصة في الجانب الخدمي مما يسهم في تقديم دعم قوي لعضو المجلس البلدي من خلال حلحلة المشاريع المتعطلة والتي تكون مستوى فائدتها للمحافظة بأكلمها ولا تقتصر على دائرة معينة وبما لا يتعارض مع عمل العضو البلدي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:40 ص

      ليش تتدخل ؟؟

      عيل ليش الناس مرشحه الريس اذا بوفرسن بتدخل بالشأن البلدي ..
      عزيزي النائب هناك امور كثيرة تهم المواطن ومن اختصاصاتك النيابية .. ياريت تلتفت لها وتترك الشغل البلدي .. هالمسج لجميع النواب

    • زائر 3 زائر 1 | 10:55 ص

      تدخل ايجابي بعد مانفد صبرنا!

      اذا الريس ماسوى شي والوضع على ماهو عليه من سنين والمشروع متأخر شنو المانع ان يتدخل النائب! اذا تكسرت سياراتك مثلنا وعانيت مابتعترض! جزاه الله خير.

اقرأ ايضاً