العدد 4617 - الثلثاء 28 أبريل 2015م الموافق 09 رجب 1436هـ

تتويج الأهلي بطلاً لدوري «الظل»... وسترة وصيفاً والنجمة ثالثاً

وسط أجواء احتفالية وتواجد أهلاوي كبير

توج الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء أمس رسمياً بطلاً للدرجة الثانية لكرة القدم بحضور رئيس الاتحاد البحريني الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، وجاء تتويج الأهلي بعد نهاية مباراته والنجمة في ختام المسابقة والتي انتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وبعد نهاية المباراة قلد علي بن خليفة فريق النجمة بالميداليات البرونزية لاحتلاله المركز الثالث، فيما قلد فريق سترة بالميداليات الفضية لاحتلاله المركز الثاني، في حين توج الأهلي بدرع المسابقة في أجواء احتفالية.

وبعد نهاية المباراة بدأت احتفالات الجماهير الأهلاوية التي زفت فريقها وحيت لاعبيها وسط فرحة كبيرة، وأقامت إدارة النادي حفل عشاء على شرف فريقها الكروي وعودته من جديد لدوري الدرجة الأولى.

بالعودة للمباراة فإنها لم ترتق للمستوى الفني المطلوب وتبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات اللعب مع أفضلية نسبية للأهلي الذي كان الطرف الأخطر والأكثر وصولاً للمرمى وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المحققة والسانحة للتسجيل، وخصوصاً البرتغالي توريس والبرازيلي دييغو، وتألق حارس النجمة إبراهيم لطف الله الذي أنقذ مرماه من أكثر من فرصة محققة وكان سداً منيعاً لكل الكرات الأهلاوية.

وجاء الشوط الأول سلبياً من دون وجود خطورة حقيقية من الفريقين قبل أن يتحسن الأداء في الشوط الثاني الذي فرض خلاله الأهلي أفضليته ودانت له السيطرة، وخصوصاً أن أداء لاعبي النجمة تراجع وتأثر كثيراً بسبب تراجع مخزون اللياقة البدنية، ولعب الفريق بأسلوب حذر مع التركيز على الجانب الدفاعي وشن الهجوم المرتد والسريع، وعلى رغم التغييرات التي أجراها مدرب الأهلي عدنان إبراهيم فإنه فشل في إعادة الخطورة لفريقه في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل.

العدد 4617 - الثلثاء 28 أبريل 2015م الموافق 09 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:51 ص

      barbar fans

      منور سيد محمود جلال

    • زائر 4 زائر 3 | 4:23 ص

      وين صور نادي سترة

      اولا نبارك للاهلى تتويجه للمركز الاول ونبارك لابناء ديرتي الغالين سترة وجوعهم للدوري من جديد
      وأتمنى لهم التوفيق والتنافس ع المقدمه ف الدوري
      وأرجو من جريدة الوسط نشر صور احتفالية وتقليدهم بالميداليات الفضيه والمركز الثاني
      ستراوي محب لديرته

    • زائر 2 | 1:29 ص

      الف مبرووك

      عودة النسر الي مكانة الطبيعي عودة الكرة البحرينية الي مكانها الطبيعي

    • زائر 1 | 11:09 م

      الف مبرووك

      الف مبرووك للاهلاويه والتحليق النسر الى دوري الدرجه الاولى هو عوده النسر الي مكانه الطبيعي بين الكبار وانشالله راح تشتد المنافسه في الدوري وكل التوفيق للاهلاويه

اقرأ ايضاً