العدد 4617 - الثلثاء 28 أبريل 2015م الموافق 09 رجب 1436هـ

العلوي: العمل الجاد قادنا للصعود والفريق بحاجة للتغيير

بارك أمين سر النادي الأهلي أحمد العلوي عودة الفريق الكروي لدوري الدرجة الأولى، مؤكدا أنها عودة مستحقة بعد المشوار الحافل والمستويات الفنية الجيدة التي قدمها الفريق توجته بطلاً للدرجة الثانية.

وأرجع العلوي صعود الفريق وعودته لمكانه الطبيعي إلى العمل الجاد الذي قام به الجميع وفي مقدمتهم رئيس النادي طلال كانو الذي حمل على عاتقه رئاسة الجهاز الإداري، إلى جانب دعم بقية أعضاء مجلس الإدارة، مشيداً بالعمل الإداري والفني إلى جانب التزام وانضباط جميع اللاعبين طوال الموسم.

وأكد أمين سر النادي الأهلي أن الموسم المقبل للفريق الكروي الأول سيكون صعباً على جميع المستويات، وخصوصاً مع تطور مستويات غالبية الفرق، منوهاً إلى حاجة الفريق لتعزيز صفوفه والتغيير في خطوطه وقائمته بهدف عودة قوية، مؤكداً أن التغيير ربما يصل إلى نسبة 40 في المئة بناء على حاجة الفريق والنواقص الموجودة في صفوفه وخطوطه وبناء على رؤية الجهاز الفني للفريق.

وفضّل العلوي عدم الحديث عن مصير مدرب الفريق عدنان إبراهيم، مؤكدا أنه شخصياً يتمنى بقاءه مع الفريق نظراً للنجاحات التي حققها مع النادي، مؤكداً أن الأيام المقبلة ستكشف الإدارة الأهلاوية عن الكثير من الخطوط العريضة للفريق.

العدد 4617 - الثلثاء 28 أبريل 2015م الموافق 09 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً