العدد 4617 - الثلثاء 28 أبريل 2015م الموافق 09 رجب 1436هـ

علي بن خليفة ينوه بالعلاقات المتميزة بين البحرين واليابان

احتفى سفير اليابان لدى البحرين كيوشي أساكو، برئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة يوم أمس الأول (الاثنين) في منزله بمنطقة سار على هامش تواجد رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم داني كنيا قبل المشاركة في كونغرس الاتحاد الآسيوي الذي سيقام في البحرين غداً (الخميس).

وحضر مراسم الاحتفال نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم أحمد النعيمي وأعضاء مجلس الإدارة علي الباشا وعارف العباسي وعارف المناعي والأمين العام حسن إسماعيل والقطري سعود المهندي ونائب رئيس الاتحاد الياباني كوزو تاشيما.

وتخلل الحفل تقديم علي بن خليفة هدية خاصة للسفير الياباني وهدية أخرى مقدمة من اتحاد الكرة لرئيس الاتحاد الياباني ونائبه.

كما قدم السفير الياباني هدية تذكارية لرئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وأعرب علي بن خليفة عن بالغ شكره وتقديره للسفير الياباني والاتحاد الياباني على هذه المبادرة الطيبة التي تؤكد عمق العلاقات القوية بين البلدين، مؤكداً أن العلاقة بين البحرين واليابان ليست فقط في المستوى الرياضي إنما في جميع المجالات من خلال الترابط والتلاحم بين البلدين ويسير اتحاد الكرة على خطى قيادة البحرين متمثلة بعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بزيادة الترابط بين البلدان وبالأخص بين البحرين واليابان.

وألقى علي بن خليفة كلمة على هامش الحفل رحب من خلال بوفد الاتحاد الياباني المشاركة في كونغرس الاتحاد الآسيوي ومتمنياً التوفيق والنجاح للمترشح كوزو تاشيما لعضوية الاتحاد الدولي ممثلاً عن قارة آسيا، وأوضح أن اليابان إحدى الدول المتقدمة في عالم الرياضة ويسعى اتحاد الكرة للاستفادة من الخبرات التي يمتلكها مجلس إدارة الاتحاد.

من جانبه، أكد السفير الياباني كيوشي أساكو أن العلاقة التاريخية بين البحرين واليابان تمتد منذ سنوات طويلة من خلال الزيارات التي قام بها ملك البحرين وممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في الفترة الماضية.

وقدم السفير شكره وتقدير لرئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم على تلبية الدعوة والحضور، متمنياً لاتحاد الكرة كل التوفيق والنجاح.

أما رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم داني كنيا فأكد أنه على معرفة كبيرة بالكرة البحرينية من خلال متابعته المستمرة مع علي بن خليفة وسبق للمنتخب البحريني والمنتخب الياباني أن تواجها في العديد من المناسبات، مشيراً إلى أن الكرة البحرينية تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافها وهي قادرة على التطور في ظل الحنكة الإدارية التي يتمتع بها رئيس الاتحاد.

وفي نهاية الاحتفالية، وجه السفير الياباني الدعوة للحضور لتناول وجبة العشاء التي احتوت على الأكلات اليابانية.

العدد 4617 - الثلثاء 28 أبريل 2015م الموافق 09 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً