العدد 4617 - الثلثاء 28 أبريل 2015م الموافق 09 رجب 1436هـ

سلمان بن إبراهيم يؤكد أهمية «كونغرس» البحرين في إعلاء المصالح العليا للكرة الآسيوية

المنامة - المكتب الإعلامي 

28 أبريل 2015

التقى رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بعدد من رؤساء الاتحادات الوطنية الآسيوية المشاركين في اجتماع الجمعية العمومية (الكونغرس) السادس والعشرين الذي سيعقد يوم غد (الخميس) في بمركز الخليج الدولي للمؤتمرات.

فقد التقى رئيس الاتحاد الآسيوي كلاً من نائب رئيس الاتحاد الآسيوي رئيس الاتحاد الماليزي الأمير عبدالله بن السلطان أحمد شاه، ورئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد، ورئيس الاتحاد اللبناني هاشم حيدر، ورئيس الاتحاد الأندونيسي (لا نيالا محمود ماتاليتي).

وجرى خلال اللقاءات استعراض العديد من التطورات على ساحة كرة القدم الآسيوية، إلى جانب بحث آفاق تفعيل التعاون بين الاتحاد القاري والاتحادات الوطنية بما يخدم التطلعات المشتركة بتطوير مخرجات اللعبة على مختلف الأصعدة.

ورحب رئيس الاتحاد الآسيوي خلال اللقاءات بضيوف البحرين المشاركين في الاجتماع متمنياً لهم طيب الإقامة في المملكة ومعرباً عن أمله في أن يخرج الاجتماع المقبل للجمعية العمومية للإتحاد الآسيوي بالنتائج التي تصب في خانة إعلاء المصالح العليا لكرة القدم الآسيوية.

وأكد سلمان بن إبراهيم أن النجاحات التي حققها الإتحاد القاري في الآونة الأخيرة كانت حصيلة مثمرة لحالة التوافق والانسجام التي تسود عائلة كرة القدم الآسيوية مؤكداً ضرورة المحافظة على تلك المكتسبات والعمل على تعزيزها خلال الفترة القادمة بالمزيد من الجهد والعمل المنظم والتعاون البناء بين أركان منظومة الكرة الآسيوية.

من جانبهم، عبر رؤساء الاتحادات الوطنية عن شكرهم وتقديرهم إلى سلمان بن إبراهيم على حسن الاستقبال وكرم الضيافة مشيدين بجهوده المتواصلة في النهوض بمسيرة الكرة الآسيوية ومعربين عن تطلعهم للمشاركة الفعالة في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي وإنجاح أهدافه الرامية إلى تحقيق الرفعة والتقدم للعبة كرة القدم في القارة الآسيوية.

العدد 4617 - الثلثاء 28 أبريل 2015م الموافق 09 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً