العدد 4617 - الثلثاء 28 أبريل 2015م الموافق 09 رجب 1436هـ

لجنة الإعلام الرياضي توجه الدعوة لـ 15 شخصية إعلامية لحضور الكونغرس الآسيوي

وجهت لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية الدعوة إلى 15 شخصية إعلامية عربية وآسيوية وذلك لحضور الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم «الكونغرس» الذي ستنطلق أعماله اليوم في البحرين.

وتأتي هذه الخطوة من لجنة الإعلام الرياضي مواكبة منها للأحداث الرياضية القارية ودعماً منها لهذا الحدث الكبير الذي يأخذ أهمية كبيرة في أروقة أكبر الاتحادات الكروية في العالم، ورغبة منها في إنجاحه إعلامياً كون المملكة تستضيفه.

وضمت قائمة ضيوف البحرين ولجنة الإعلام الرياضي البحرينية رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية الكويتي فيصل القناعي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية القطري محمد المالكي، رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي العماني سالم الحبسي والإعلامي السعودي البارز خلف ملفي والإعلامي الأردني المعروف صالح الراشد وجمال القاسمي والإعلامية أمل إسماعيل، إلى جانب نخبة من الإعلاميين العرب والآسيويين.

وبدأ ضيوف المملكة بالوصول والتوافد على البحرين بداية من يوم أمس وسط حفاوة واستقبال رسميين من قبل لجنة الإعلام، وسيستمر توافد الضيوف اليوم ولنهاية انتخابات الجمعية العمومية الآسيوية والكونغرس.

العدد 4617 - الثلثاء 28 أبريل 2015م الموافق 09 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً