العدد 4617 - الثلثاء 28 أبريل 2015م الموافق 09 رجب 1436هـ

منتخب التايكوندو للناشئين والشباب يغادر إلى الشارقة اليوم

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

28 أبريل 2015

تغادر البحرين اليوم (الأربعاء) بعثة منتخب التايكوندو للناشئين والشباب متوجهة إلى مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في بطولة الخليج للناشئين والشباب التي تقام خلال الفترة من 30 ابريل/ نيسان الجاري حتى 3 مايو/ أيار المقبل بمشاركة كافة المنتخبات الخليجية.

ويترأس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس مدير لعبة التايكوندو محمد السيد وتضم توفيق نويصر بصفته مديراً فنياً لمنتخبات التايكوندو ومدرب المنتخب عبدالحميد إبراهيم والإداري عبدالرضا محمد.

وتضم بعثة المنتخب لاعبي منتخب الناشئين وهم حسين مجيد أميني (وزن تحت 33 كيلوغراما) وعبدالله فؤاد (وزن 33-37 كيلوغراما) وإبراهيم جميل وزن (37- 41 كيلوغراما) ومحمد عبدالحميد إبراهيم (وزن 45 - 49 كيلوغراما) وخليفة جاسم الكواري (وزن 49 - 53 كيلوغراما).

ومنتخب الشباب ناصر حسين العلوي (وزن تحت 45 كيلوغراما) وسيدحسين سيدفاضل صالح (وزن 45-48 كيلوغرام) وحسين خالد (وزن 48-51 كيلوغراما) وإبراهيم الكعبي (51 – 44 كيلوغراما) ووليد خالد وزن (55 – 59 كيلوغراما) وسيدمحمد سيدصادق (وزن 59 – 63 كيلوغراما) وأحمد جاسم (وزن فوق 78 كيلوغراما).

وأكد مدير لعبة التايكوندو بالاتحاد البحريني للدفاع عن النفس محمد السيد أن رئيس الاتحاد أحمد الخياط وقف على جهوزية اللاعبين من خلال متابعته المستمرة لهم في الفترة الماضية وهو إن دل على شيء فإنما يدل على حرصه بتوفير البيئة المناسبة للاعبين قبل المشاركة الخليجية التي يطمح فيها المنتخب لتحقيق النتائج الايجابية والصعود على منصة التتويج والعودة محملين بالميداليات الملونة، مشيراً إلى أن الطموح يراود منتخبي الناشئين والشباب بتحقيق الميداليات الملونة ورفع اسم مملكة البحرين عالياً.

وثمن محمد السيد الوقفة الكبيرة التي يحظى بها الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس من قبل اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والأمين العام عبدالرحمن عسكر، مشيراً إلى أن وقفتهم الكبيرة مع الاتحاد من شأنها أن ترتقي بالألعاب وبالذات لعبة التايكوندو التي ستسعى لتشريف المملكة الغالية في العرس الخليجي.

العدد 4617 - الثلثاء 28 أبريل 2015م الموافق 09 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً