العدد 4617 - الثلثاء 28 أبريل 2015م الموافق 09 رجب 1436هـ

الشباب يلتقي الاتفاق في أبرز مواجهتي نصف نهائي كأس شباب اليد

الدير والتضامن أكملا عقد نصف نهائي كأس الأشبال

تقام اليوم (الأربعاء) منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الشباب تحت 20 عاما، فيلتقي الشباب مع الاتفاق في أبرز مواجهتي هذه المرحلة في تمام الساعة السادسة مساء، فيما يلتقي باربار مع توبلي في مباراة دور النصف نهائي الأخرى في تمام الساعة السابعة والنصف على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

ووصل الشباب إلى هذه المرحلة بعد فوزه على النجمة في مباراة الدور ربع النهائي بنتيجة 36-26، كما عبر الاتفاق على حساب النادي الأهلي في أقوى مباريات تلك المرحلة بنتيجة 25-21، فيما تأهل باربار على حساب أم الحصم بفوزه عليه بنتيجة 36-24، كما تجاوز توبلي منافسه التضامن بنتيجة 35-28 وأكمل أضلاع المربع الذهبي.

وسيكون الدور نصف النهائي اليوم صورة طبق الأصل من الدورة الرباعية لبطولة الدوري التي ستقام في وقت لاحق بعد انتهاء البطولة إذ تأهلت ذات الفرق، وتصدر باربار الدور التمهيدي لبطولة الدوري برصيد 28 نقطة، فالشباب برصيد 27 نقطة، ثم الاتفاق برصيد 26 نقطة، فتوبلي برصيد 25 نقطة، وتوضح النتائج حجم المنافسة بين الفرق الأربعة.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد اليد قد أجرت تغييرين على جدول مباريات بطولة كأس فئة الشباب أول أمس الأول، إذ قامت بتبديل أوقات المباريتين مع تغيير موعد بدء المباراة الأولى من الخامسة إلى السادسة مساء، وبالإضافة إلى ذلك نقلت المباراة النهائية من يوم الجمعة المقبلة إلى السبت لإعطاء المتأهلين 24 ساعة إضافية من أجل الراحة.

ولحساب منافسات بطولة الكأس في الفئات السنية، أكمل الدير والتضامن عقد الدور نصف النهائي للبطولة بعد فوزهما بالأمس على الأهلي وسماهيج على التوالي بنتيجة 30-17 و27-18، ليضربا موعدا مع بعضهما البعض في الطريق نحو النهائي، بينما مباراة الدور نصف النهائي الأخرى ستجمع الاتفاق الفائز على الاتحاد والنجمة المتفوق على توبلي.

العدد 4617 - الثلثاء 28 أبريل 2015م الموافق 09 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً