العدد 4617 - الثلثاء 28 أبريل 2015م الموافق 09 رجب 1436هـ

أم الألعاب بالأولمبياد المدرسي تنطلق على مضمار استاد مدينة خليفة اليوم

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

28 أبريل 2015

تنطلق عصر اليوم (الأربعاء) على مضمار استاد مدينة خليفة الرياضي، مسابقة ألعاب القوى بدورة الاولمبياد المدرسي الثاني التي تقام برعاية ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بتنظيم من اللجنة الأولمبية البحرينية بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم.

وتشتمل أم الألعاب لفئتي «البنين والبنات» والمخصصة للمرحلتين الإعدادية والثانوية على مسابقات الوثب العالي، دفع الجلة، 60 مترا جري، 100 متر جري، الوثب الطويل، 300 متر جري، 400 متر جري، 1000 متر جري، 1200 متر جري، 150 مترا جريا، 60 مترا جريا تتابع و100 متر جري تتابع.

وتقام اليوم منافسات مسابقة السباحة «بنين» للمرحلتين الابتدائية والإعدادية، حيث تشتمل على مسابقات: سباحة حرة 200 متر، سباحة ظهر 50 مترا، سباحة حرة 100 متر، سباحة صدر 50 مترا، سباحة حرة 50 مترا، سباحة فراشة 50 مترا، سباحة حرة تتابع 50 مترا.

كما وتقام اليوم منافسات الألعاب الجماعية، ففي مسابقة كرة القدم «بنين» التي تقام على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، يلتقي في المباراة الأولى فريقا مدرسة النسيم والمدرسة الهندية، والثانية يلتقي فريقا مدرسة AMA ومدرسة الحكمة. وفي نفس المسابقة فئة «بنات» والتي تقام على صالة مدينة خليفة الرياضية، يلتقي في المواجهة الأولى فريقا مدرسة النور ومدرسة المعرفة، تليها مباشرة اللقاء الثاني الذي يجمع فريقا مدرسة الحكمة ومدرسة مدينة عيسى.

وفي مسابقة كرة السلة التي تقام على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة وتحديدا في منافسات المرحلة الإعدادية «بنين»، يلتقي في المواجهة الأولى فريقا مدرسة القلب المقدس ومدرسة عثمان بن عفان، تليها مباشرة المواجهة التي تجمع فريقا المدرسة البريطانية ومدرسة AMA. وفي منافسات المرحلة الثانوية «بنين»، يلتقي في الأولى فريقا مدرسة النور والمدرسة الهندية، وفي الثانية يلتقي فريقا مدرسة AMA ومدرسة الحكمة.

وفي منافسات كرة السلة التي تقام على صالة الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين، وتحديدا منافسات المرحلة الإعدادية «بنات»، يلتقي في الأولى فريقا المدرسة البريطانية ومدرسة النور، وفي الثانية يلتقي فريقا مدرسة القلب المقدس ومدرسة زينب، وفي منافسات المرحلة الثانوية «بنات»، يلتقي في الأولى فريقا مدرسة AMA ومدرسة الحكمة، وفي الثانية يلتقي فريقا مدرسة النور والمدرسة الهندية.

نتائج السباحة - بنات

وقد أجريت يوم أمس الأول (الاثنين)، منافسات مسابقة السباحة للمرحلتين الابتدائية والإعدادية فئة «البنات»، إذ نجحت مدرسة عبدالرحمن كانو من تحقيق المركز الأول في الترتيب العام للمدارس المشاركة في هذه المسابقة.

وقد جاءت نتائج المسابقات على النحو التالي، ففي مسابقة سباحة حرة 200 متر- المرحلة الابتدائية، فازت الزين طارق من مدرسة عبدالرحمن كانو بالمركز الأول، فيما فازت آلاء عادل من مدرسة عبدالرحمن كانو بالمركز الثاني، بينما فازت زينب قاهري من مدرسة عبدالرحمن كانو بالمركز الثالث.

وفي مسابقة سباحة ظهر 50 مترا - المرحلة الابتدائية، فازت كاسندرا هولمن من المدرسة البريطانية بالمركز الأول، فيما فازت الزين طارق من مدرسة عبدالرحمن كانو بالمركز الثاني، وفازت آلاء عادل من مدرسة عبدالرحمن كانو بالمركز الثالث.

وفي مسابقة سباحة صدر 50 مترا- المرحلة الابتدائية، فازت الزين طارق من مدرسة عبدالرحمن كانو بالمركز الأول، بينما فازت آلاء عادل من مدرسة عبدالرحمن كانو بالمركز الثاني وشقيقتها آية عادل من مدرسة عبدالرحمن كانو بالمركز الثالث.

وفي مسابقة الفراشة 50 مترا- المرحلة الابتدائية، فازت الزين طارق من مدرسة عبدالرحمن كانو بالمركز الأول، وفازت آلاء عادل من مدرسة عبدالرحمن كانو بالمركز الثاني، وفازت زينب قاهري من مدرسة عبدالرحمن كانو بالمركز الثالث.

وفي مسابقة سباحة حرة 100 متر - المرحلة الابتدائية، فازت الزين طارق من مدرسة عبدالرحمن كانو بالمركز الأول، وفازت كاسندرا هولمن من المدرسة البريطانية بالمركز الثاني، وفازت آلاء عادل من مدرسة عبدالرحمن كانو بالمركز الثالث.

وفي مسابقة سباحة حرة 100 متر - المرحلة الإعدادية، فازت تايجا تولبجر من المدرسة البريطانية بالمركز الأول، وفازت أنيا غرين واي من المدرسة البريطانية بالمركز الثاني وحجبت جائزة المركز الثالث لخروج المتسابقة.

وفي مسابقة سباحة ظهر 50 مترا- المرحلة الإعدادية، فازت إنيا غرين واي من المدرسة البريطانية بالمركز الأول، وفازت فاطمة محمد من مدرسة عراد بالمركز الثاني وشيخة طارق من مدرسة زنوبيا بالمركز الثالث.

وفي مدرسة سباحة صدر 50 مترا - المرحلة الإعدادية، فازت إنيا غرين واي من المدرسة البريطانية بالمركز الأول، وفازت ميشا ماهندروي من المدرسة البريطانية بالمركز الثاني، وحجبت جائزة المركز الثالث لخروج المتسابقة.

وفي مسابقة سباحة حرة 50 مترا- المرحلة الإعدادية، فازت سوها فايز من مدرسة الحكمة بالمركز الأول، وحجبت جائزة المركز الثاني والثالث.

وفي مسابقة سباحة 50 مترا تتابع، فازت مدرسة عبدالرحمن كانو بالمركز الأول، فيما فازت مدرسة الحكمة بالمركز الثاني.

العدد 4617 - الثلثاء 28 أبريل 2015م الموافق 09 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً