العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ

«الداخلية»: القبض على آسيويين حاولوا تهريب كيلوغرامين من الموادّ المخدرة عبر المطار

قالت شرطة مكافحة المخدرات إنها تمكنت من القبض على عدد من الآسيويين المتورطين في حيازة وتهريب مواد مخدرة، وذلك في 4 قضايا منفصلة. وقدرت قيمة المخدرات المضبوطة والتي شملت الهيروين والماريجوانا، بنحو اثنين كيلوجرام.

وبحسب توضيحات مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، فإن التحريات الأولية، أشارت إلى أن هناك أشخاصا يعتزمون تهريب مواد مخدرة عبر مطار البحرين الدولي بوسائل مختلفة، وسيكون آخرون بانتظارهم المساعدة في عملية الترويج، منوها إلى أنه فور تأكيد المعلومات، تم إخطار النيابة العامة واستصدار الأذونات القانونية اللازمة ومباشرة أعمال البحث والتحري، والتي أسفرت عن تحديد هوية المتورطين في هذه القضايا والقبض عليهم.

وأوضح أن بعض المقبوض عليهم، قاموا بإخفاء المواد المخدرة في أمتعتهم الشخصية، فيما قام آخر بإخفاء كبسولات الهيروين في أحشائه.

وبيّن مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية المقررة وإحالة القضايا الأربع والمقبوض عليهم إلى النيابة العامة.

«الداخلية»: القبض على سارق مبالغ نقدية وأجهزة إلكترونية بمحلات تجارية

صرح مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة بأن شرطة المديرية تمكنت من القبض على شخص بتهمة سرقة مبالغ نقدية وبعض الأجهزة الإلكترونية بعدد من المحلات التجارية.

وأوضح أن المديرية تلقت عدة بلاغات بهذا الشأن، وعليه تم تكثيف عمليات البحث والتحري وجمع الأدلة، التي أسفرت عن تحديد هوية المتهم، والقبض عليه متلبساً أثناء سرقته لأحد المحلات بسوق المنامة، منوهاً إلى ضبط مبالغ مالية وبعض المسروقات بحوزة المقبوض عليه، كما تم تحريز الأدوات التي يستخدمها في عمليات السرقة.

وأكد مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة أنه جارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيداً لإحالة القضية إلى النيابة العامة.

العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:42 ص

      24

      تره الموضوع عن مخدرات وانت تقولي سيارات تفتر الحمدالله والشكر

    • زائر 3 زائر 2 | 7:23 ص

      يا فهيم

      اقرا عنوان التعليق وبتفهم العلاقه بين تعليقه والخبر المنشور قال ان هالسيارات تستعمل في عمليات البيع

    • زائر 1 | 12:46 ص

      سيارات جديد ايجار يقودها هولاء لترويج والبيع ( سيارات تراه كل يوم على مدار الساعة تنقل فتيات الدعارة على الشقق اين رجال الامن هولاء الاسيويين )

      هناك سيارات يقودها اسيويين تلف على الشقق في منطقة الجفير والمنامة وهذه السيارات تراه 24 ساعة موجود في منطقة الجفير ومتكرر لماذا لا يوقفون هولاء الاسيويين

اقرأ ايضاً