العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ

العاهل يستقبل رئيس الاتحاد الدولي بلاتر

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصخير أمس (الأربعاء)، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) جوزيف بلاتر، ورؤساء الاتحادات القارية لكرة القدم وذلك بمناسبة زيارتهم لمملكة البحرين لحضور الاجتماع السادس والعشرين للجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الذي سيعقد في مملكة البحرين اليوم (الخميس).

ورحب جلالة الملك، في بداية الاستقبال، ببلاتر ورؤساء الاتحادات، متمنياً لهم كل التوفيق في اجتماعهم بما يساهم في تعزيز وتطوير مسيرة الاتحاد الآسيوي ولعبة كرة القدم على الصعيد القاري، معرباً جلالته عن اعتزاز مملكة البحرين باستضافة هذا الاجتماع الرياضي المهم الذي تحضره نخبة من قيادات كرة القدم العالمية، والذي يأتي تأكيداً على مكانة مملكة البحرين المتميزة على ساحة كرة القدم القارية، وتكريساً لسمعتها الطيبة على صعيد تنظيم واحتضان الأحداث والفعاليات والبطولات الرياضية الإقليمية والعالمية.

وأكد جلالته الدور المهم الذي تمثله الرياضة في تعزيز علاقات الصداقة بين مختلف الدول ومد جسور التفاهم والتعارف وتعزيز قيم المحبة بين شعوب العالم.

وأكد العاهل أهمية تفعيل التعاون بين الاتحاد القاري والاتحادات الوطنية بما يخدم التطلعات المنشودة لتطوير لعبة كرة القدم.

كما أشاد جلالته بجهود رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في تطوير أداء الاتحاد والارتقاء بلعبة كرة القدم الآسيوية والوصول بها إلى مكانة متميزة.

من جانبه، أعرب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر عن شكره وتقديره لجلالة الملك على ما لقيه من حفاوة وترحيب خلال زيارته للبحرين.

العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً