العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ

بنك البحرين والكويت يرتقي لصدارة المجموعة الثانية

بفوزه على بيت التمويل الكويتي في دوري «الفوتسال»

تصدر بنك البحرين والكويت المجموعة الثانية لدوري الاتحاد لـ «الفوتسال» بفوزه الصعب على بيت التمويل الكويتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة قدم من خلالها الطرفان عرضاً جيداً.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، فتقدم بنك البحرين والكويت عن طريق قائده رائد بابا في الدقيقة 14، وسجل هدف التعادل لبيت التمويل الكويتي بشار عبدالصمد النشابة في الدقيقة 18.

وجاء الشوط الثاني أكثر إثارة وندّية، إذ عاد بنك البحرين والكويت للتقدم عن طريق يزيد بن فهد في الدقيقة 25 قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 34.

وهاجم بيت التمويل الكويتي بقوة في الدقائق الأخيرة بحثاً عن هدف التعادل، لكنه اكتفى بهدف وحيد سجله بشار عبدالصمد في الدقيقة 37.

وارتقى بنك البحرين والكويت لصدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة مقابل 9 نقاط لبيت التمويل الكويتي.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق فاست لينك انتصاره الأول في المسابقة على حساب نادي سار بستة أهداف مقابل هدف، ليرفع فاست لينك رصيده إلى 4 نقاط ويبقى سار متذيّلاً للمجموعة من دون نقاط.

أهداف فاست لينك سجلها عبدالرحمن الملا (هدفين) في الدقيقتين 26 و28، وهدفاً لكل من محمد الدبل (19) ومحمد بدر (34) ومحمد حسن (39) وحمد الكواري (40)، أما هدف نادي سار الوحيد سجله اللاعب حسين حميد مجيد.

مباريات اليوم

تتواصل اليوم (الخميس) منافسات دوري الاتحاد لـ «الفوتسال»، إذ يلعب في المباراة الأولى فاست لينك مع بنك البحرين والكويت في تمام الساعة 17:45، والمباراة الثانية بين بيت التمويل الكويتي ونادي الرفاع في تمام الساعة السابعة والربع وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً