العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ

ختام دورة الأولمبياد المدرسي الثاني اليوم

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

29 أبريل 2015

يسدل الستار في العاشرة من صباح اليوم (الخميس) على منافسات دورة الأولمبياد المدرسي الثاني، إذ يقام على صالة مدينة خليفة الرياضية حفل ختام الدورة التي أقيمت برعاية ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والتي نظمتها اللجنة الأولمبية البحرينية بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم.

وسيشهد حفل الختام توزيع جوائز المراكز الأولى في الترتيب العام للمسابقات الست التي شهدتها الدورة وهي: مسابقة كرة القدم، كرة السلة، كرة الطائرة، السباحة، كرة الطاولة وألعاب القوى.

ونجح جيو جوزيف من المدرسة الهندية من خطف لقب مسابقة الفردي بكرة الطاولة للمرحلة الإعدادية «بنين» بعد فوزه على منافسة سيريرام راني من المدرسة الهندية الذي حقق المركز الثاني، فيما حقق سوكريشنا سوفير من المدرسة الهندية المركز الثالث.

ونجحت أمل وليد النعيمي من مدرسة الحد الفوز بلقب مسابقة الفردي بكرة الطاولة للمرحلة الإعدادية «بنات»، بعد فوزها على مرام محمد حكم من مدرسة أم سلمة التي حققت المركز الثاني، بينما حققت زينب فتحي عبدالله من مدرسة السنابس المركز الثالث. وقد أسفرت نتائج مسابقة السباحة للمرحلة الابتدائية فئة «بنين»، التي أقيمت على مسبح الاتحاد البحريني للسباحة، عن فوز علي صادق من مدرسة القلب المقدس بالمركز الأول في مسابقة السباحة 200 متر، فيما حقق علي عبدالله من مدرسة ابن سينا المركز الثاني، وحقق عمر عبدالله من مدرسة الإمام الطبري المركز الثالث. وفي مسابقة سباحة ظهراً 50 متراً، فاز عمر عبدالله من مدرسة الإمام الطبري بالمركز الأول، يليه علي صادق من مدرسة القلب المقدس في المركز الثاني، وجمال حسن من مدرسة عبدالرحمن كانو في المركز الثالث. وفي مسابقة سباحة حرة 100 متر، فاز علي صادق من مدرسة القلب المقدس بالمركز الأول، يليه عمر عبدالله من مدرسة الإمام الطبري بالمركز الثاني، وجمال حسن من مدرسة عبدالرحمن كانو بالمركز الثالث. وفي مسابقة سباحة صدر 50 متراً، فاز عمر عبدالله من مدرسة الإمام الطبري بالمركز الأول، يليه علي عبدالله من مدرسة ابن سينا في المركز الثاني، وجمال حسن من مدرسة عبدالرحمن كانو في المركز الثالث. وفي مسابقة سباحة حرة 50 متراً، فاز عمر عبدالله من مدرسة الإمام الطبري بالمركز الأول يليه علي صادق من مدرسة القلب المقدس بالمركز الثاني، وجمال حسن من مدرسة عبدالرحمن كانو بالمركز الثالث. وفي مسابقة السباحة فراشة 50 متراً، فاز عمر عبدالله من مدرسة الإمام الطبري بالمركز الأول، يليه جمال حسن من مدرسة عبدالرحمن كانو في المركز الثاني، وعلي عبدالله من مدرسة ابن سينا في المركز الثالث. وفي مسابقة السباحة 50 متراً تتابع، فازت المدرسة الهندية بالمركز الأول، تليها مدرسة جابر بن حيان في المركز الثاني. وفي مسابقة السباحة للمرحلة الإعدادية «بنين»، فاز عبدالعزيز عبدالله من مدرسة مدينة حمد بالمركز الأول بمسابقة سباحة حرة 200 متر، يليه عبدالرحمن مبارك من مدرسة مدينة عيسى في المركز الثاني وعبدالله عيسى من مدرسة الرفاع الشرقي في المركز الثالث. وفي مسابقة السباحة ظهراً 50 متراً، فاز عبدالرحمن مبارك من مدرسة مدينة عيسى بالمركز الأول، يليه سند عبدالله من مدرسة الرفاع الشرقي في المركز الثاني ومحمد مبارك من مدرسة مدينة عيسى في المركز الثالث. وفي مسابقة السباحة حرة 100 متر، فاز عبدالعزيز عبدالله من مدرسة مدينة حمد بالمركز الأول، يليه عبدالرحمن مبارك من مدرسة مدينة عيسى في المركز الثاني وعبدالله عيسى من مدرسة الرفاع الشرقي في المركز الثالث. وفي مسابقة السباحة صدر 50 متر، فاز عبدالعزيز عبدالله من مدرسة مدينة حمد بالمركز الأول، يليه محمد مبارك من مدرسة مدينة عيسى في المركز الثاني وعبدالله عيسى من مدرسة الرفاع الشرقي في المركز الثالث. وفي مسابقة السباحة حرة 50 متراً، فاز عبدالعزيز عبدالله من مدرسة مدينة حمد بالمركز الأول، يليه عبدالرحمن مبارك من مدرسة مدينة عيسى في المركز الثاني، وعبدالله عيسى من مدرسة الرفاع الشرقي بالمركز الثالث. وفي مسابقة السباحة فراشة 50 متراً، فاز عبدالرحمن مبارك من مدرسة مدينة عيسى بالمركز الأول يليه عبدالله عيسى من مدرسة الرفاع الشرقي في المركز الثاني وسند عبدالله من مدرسة الرفاع الشرقي بالمركز الثالث. وفي مسابقة السباحة 50 متراً تتابع، فازت مدرسة الرفاع الشرقي بالمركز الأول، فيما أحرزت المدرسة البريطانية المركز الثاني ومدرسة مدينة عيسى المركز الثالث.

العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً