العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ

بلاتر يصل البحرين لحضور «كونغرس» الاتحاد الآسيوي

وصل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر إلى البحرين مساء أمس الأول (الثلثاء) وذلك تلبية لدعوة رسمية من رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة لحضور اجتماع الجمعية العمومية (الكونغرس) السادس والعشرين الذي يعقد صباح اليوم الخميس في مركز الخليج الدولي للمؤتمرات.

وكان سلمان بن ابراهيم في مقدمة مستقبلي بلاتر والوفد المرافق الذي يضم الأمين العام للاتحاد الدولي جيروم فالكه، وعدداً من المسئولين في الاتحاد الدولي، كما كان في الاستقبال الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية، عبدالرحمن عسكر، ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

ورحب سلمان بن إبراهيم برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم متمنياً له طيب الإقامة في البحرين منوهاً بجهوده الكبيرة في تطوير كرة القدم العالمية على مختلف الأصعدة، مؤكداً الحرص الكامل على التعاون البناء مع الاتحاد الدولي بما يعود بالنفع والفائدة على مسيرة كرة القدم الآسيوية.

من جانبه عبر جوزيف بلاتر عن سعادته بزيارة البحرين موجهاً الشكر الجزيل لسلمان بن إبراهيم على دعوته لحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي، متمنياً لهذا الاجتماع النجاح والتوفيق في الخروج بالنتائج التي تعزز منجزات كرة القدم الآسيوية في المستقبل.

العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً