العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ

البعثة البحرينية تصل الشارقة والطموح يراودها بتشريف المملكة

الخياط: دعم «الأولمبية» سيساهم بحصد الميداليات الملونة في «التايكوندو»

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

29 أبريل 2015

زار رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد الخياط منتخبي الناشئين والشباب للتايكوندو يوم أمس الأول قبل مغادرته أمس إلى مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في البطولة الخليجية للتايكوندو التي تقام خلال الفترة من 30 أبريل/ نيسان الجاري حتى 3 مايو/ أيار المقبل.

ورافق الخياط خلال الزيارة نائب رئيس الاتحاد عمر بوكمال وأمين السر العام خالد الحسن ومدير لعبة التايكوندو رئيس البعثة محمد السيد، إذ التقى الخياط باللاعبين والجهازين الفني والإداري، إذ تابعوا جانباً من تدريبات الناشئين والشباب.

وأبدى الخياط ثقته وثقة مجلس إدارة الاتحاد باللاعبين المشاركين في البطولة، مؤكداً أنهم سيكونون خير سفراء للبحرين في المحفل الخليجي الذي سيشهد منافسة قوية خاصة بعد التطور الهائل للعبة على المستوى الخليجي في السنوات الماضية، مؤكداً أن الاتحاد سعى أن يوفر كافة الاحتياجات اللازمة للمنتخب قبل المشاركة من خلال الدعم اللامحدود حرصاً من الاتحاد على رفع معنويات اللاعبين للمحفل الخليجي.

وأوضح أحمد الخياط أن الاتحاد حظي بدعم كبير من اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والأمين العام باللجنة الأولمبية عبدالرحمن عسكر، مؤكداً أن دعم الأولمبية يدل على تهيئة الأجواء المناسبة للمنتخبات التي تمثل البلاد في المحافل الخارجية.

وثمن الخياط الجهود البارزة التي يبذلها الجهازان الفني والإداري لمنتخبات التايكوندو، ومتمنياً التوفيق والنجاح للاعبين في الاستحقاق الخليجي والعودة محملين بإذن الله بالميداليات الملونة وأن يعكسوا التطور الكبير الذي شهدته اللعبة في الفترة الماضية.

من جانبه، وصل يوم أمس (الأربعاء) منتخبي الناشئين والشباب إلى مدينة الشارقة، كان في استقبال البعثة البحرينية مسئولي الاتحاد الإماراتي للدفاع عن النفس ومسئولي اللعبة في الإمارات.

وترأس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس مدير لعبة التايكوندو محمد السيد وضمت توفيق نويصر بصفته مديراً فنياً لمنتخبات التايكوندو ومدرب المنتخب عبدالحميد إبراهيم والإداري عبدالرضا محمد.

وضمت بعثة المنتخب لاعبي منتخب الناشئين وهم حسين مجيد أميني (وزن تحت 33 كيلوغرام) وعبدالله فؤاد (وزن 33-37 كيلو غرام) وإبراهيم جميل وزن (37- 41 كيلو غرام) ومحمد عبدالحميد إبراهيم (وزن 45 - 49 كيلو غرام) وخليفة جاسم الكواري (وزن 49 - 53 كيلو غرام).

ومنتخب الشباب ناصر حسين العلوي (وزن تحت 45 كيلوغراماً) وسيدحسين سيدفاضل صالح (وزن 45-48 كيلوغراماً) وحسين خالد (وزن 48-51 كيلوغراماً) وإبراهيم الكعبي (51 - 44 كيلوغراماً) ووليد خالد وزن (55 - 59 كيلوغراماً) وسيدمحمد سيدصادق (وزن 59 - 63 كيلوغراماً) وأحمد جاسم (وزن فوق 78 كيلوغراماً).

وسوف يسعى منتخبا الناشئين والشباب لحصد الميداليات الملونة في البطولة الخليجية وتشريف مملكة البحرين في المحفل الخليجي.

العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً