العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ

الاتحاد القطري يعلن الانفصال عن المدرب الجزائري بلماضي بالتراضي

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم في بيان أمس (الأربعاء) الانفصال عن الجزائري جمال بلماضي مدرب المنتخب الأول للبلاد بالتراضي بين الطرفين.

وقال الاتحاد القطري في بيان بموقعه على الإنترنت «يعلن مجلس إدارة الاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني عن إنهاء العلاقة ودياً مع السيد جمال بلماضي مدرب المنتخب القطري الأول وذلك بعد فترة ناجحة من العلاقة الوطيدة التي ربطت الطرفين والتي سادتها أجواء الأخوة والألفة والشفافية والاحترام المتبادل».

وأضاف «نؤكد للمعنيين وللرأي العام أن السبب الأوحد لإنهاء العلاقة هو عدم الاتفاق على بعض بنود العقد الجديد الذي كان من المزمع توقيعه في هذه الفترة».

وتابع «نؤكد أن جمال بلماضي من خيرة المدربين من الناحيتين الفنية والأخلاقية الذين استلموا مهام تدريب المنتخب القطري خلال المراحل السابقة لذلك كان سعينا حتى اللحظة الأخيرة لتجديد العقد معه حرصاً على الاستقرار الضروري لمسيرة المنتخب القطري الذي تنتظره ابتداء من شهر يونيو/ حزيران المقبل التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019».

وستبدأ قطر التي تستضيف كأس العالم 2022 مشوار التصفيات الآسيوية في يونيو المقبل ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً الصين وجزر المالديف وبوتان وهونج كونج.

وقال الاتحاد القطري «مجلس إدارة الاتحاد يعكف حالياً على دراسة أفضل الخيارات لاختيار مدرب المنتخب القطري الجديد والذي سيتم الإعلان عنه مباشرة عند التوصل إلى الاتفاق معه خلال الأيام القليلة المقبلة».

وأضاف «نتوجه بالشكر إلى جمال بلماضي على حسن تعاونه التام والذي أدى لتحقيق نتائج ممتازة على صعيد مسيرة المنتخب القطري ونتمنى له دوام التوفيق في عالم كرة القدم».

العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً