العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ

روراوة: منتخب الجزائر قادر على التتويج بكأس إفريقيا في الجابون

أكد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة، أمس (الأربعاء) أن منتخب بلاده قادر على التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في الجابون عام 2017.

جاءت تصريحات روراوة على هامش الحفل الذي أقامه رئيس مجلس النواب الجزائري أمس (الأربعاء) على شرفي ناديي مولودية بجاية وأمل الأربعاء اللذين سيخوضان نهائي كأس الجزائر، بحسب وكالة الأنباء الجزائرية.

كانت الجزائر خسرت شرف استضافة هذه البطولة لحساب الجابون.

وقال روراوة «عدم منح الجزائر تنظيم كأس الأمم عام 2017 يعتبر من الماضي ونحن الآن بصدد تحضير فريقنا لخوض غمار تصفيات الكأس القارية التي تنطلق شهر يونيو المقبل. أظن أننا نملك من الإمكانيات التي تجعلنا نعود باللقب الإفريقي من الجابون».

من جهة أخرى، نفى روراوة وجود أي خلاف مع وزير الرياضة الجزائري محمد تهمي على خلفية برمجة نهائي مسابقة الكاس بملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة بدلاً من الخامس من يوليو/ تموز مثلما ألمح بذلك وزير الرياضة.

وقال روراوة «أريد أن أشير إلى أنه ليس لي أي نوع من الخلاف أو سوء تفاهم مع وزير الرياضة محمد تهمي الذي تربطني به علاقات حسنة. فيما يخص برمجة نهائي الكأس فضلنا إعطاء المزيد من الوقت لتجهيز ملعب 5 يوليو لكي يتم استغلاله مستقبلاً».

وتمنى روراوة أن يعود لقب كأس الجزائر للأفضل وأن تقام المباراة في روح رياضية مثالية.

العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً