العدد 4619 - الخميس 30 أبريل 2015م الموافق 11 رجب 1436هـ

علي بن خليفة: سلمان بن إبراهيم وحد القارة الآسيوية وننتظر إنجازات أكثر

بارك رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بمناسبة تزكيته لرئاسة الاتحاد في ولاية جديدة تمتد حتى العام 2019 وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الذي عقد أمس (الخميس) في قاعة المؤتمرات بفندق الخليج بالعاصمة (المنامة).

وأكد علي بن خليفة أن تزكية سلمان بن إبراهيم برئاسة الاتحاد الآسيوي دليل واضح على التطور الكبير الذي شهدته القارة الآسيوية منذ تولي معاليه رئاسة الاتحاد الآسيوي في الأول من مايو/ أيار 2013، مشيراً إلى أن تزكيته ستساهم بمواصلة النجاح الذي سجله الاتحاد الآسيوي في العامين الماضيين.

وأوضح رئيس اتحاد الكرة أن سلمان بن إبراهيم قادر على مواصلة النهوض بالكرة الآسيوية ووصولها إلى الأفضل خلال الفترة المقبلة، إذ قام بخطوات رامية طوال الفترة الماضية هدفها التطوير والحصاد وحقق العديد من الأهداف التي وضعها ضمن برنامجه الانتخابي السابق في العام 2013 وبالأخص شعار حملته الانتخابية «آسيا متحدة»، إذ باتت القارة الآسيوية اليوم وحدة واحدة ومتحدة.

وأعرب علي بن خليفة عن بالغ سروره باستضافة البحرين للكونغرس الآسيوي ونجاحها التام بالاستضافة وهو مؤشر يدل على الكوادر الإدارية التي تمتلكها البحرين بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي، مبيناً أن نجاح الانتخابات يوم أمس (الخميس) أكد قدرة المملكة على استضافة مختلف الأحداث الرياضية الكبرى.

وقال: «إن تزكية سلمان بن إبراهيم بداية خير لقارتنا الآسيوية، ونحن كاتحاد بحريني ندعم بقوة الخطوات الرامية التي يقوم بها الاتحاد الآسيوي الهادفة إلى تطوير الكرة الآسيوية ووصولها إلى أعلى المستويات، إذ باتت القارة الآسيوية محط أنظار العالم من خلال كفاءاته الكثيرة التي تمتلكها سواء من الناحية الفنية أو الإدارية، ونحن على تعاون مستمر مع الاتحاد الآسيوي وحققنا استفادة كبيرة من كوادره الفنية والإدارية بتنظيم الدورات وورش العمل المختلفة طوال الفترة الماضية».

وقدم علي بن خليفة التهاني والتبريكات للشخصيات الرياضية التي فازت في انتخابات اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي (الفيفا) والمكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي إضافة إلى نواب الرئيس، مشيداً بالكفاءات التي تمتلكها الدول الآسيوية التي ستساهم بوصول الاتحاد إلى المستويات الأفضل خلال الفترة المقبلة.

العدد 4619 - الخميس 30 أبريل 2015م الموافق 11 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً