العدد 4619 - الخميس 30 أبريل 2015م الموافق 11 رجب 1436هـ

رددنا على المشككين... و«هذا زمان الأهلي»

ألفيس «كنز» من الصعب التفريط به... علي أحمد:

اعتبر مدير لعبة الكرة الطائرة في النادي الأهلي علي أحمد أن «هذا هو زمان طائرة الأهلي» وذلك بعد محافظتها على لقب الدوري، وأضاف «أثبتنا للمشككين والمتابعين بأن طائرة الأهلي تسير في الطريق الصحيح وخصوصاً بعد تحقيق اللقب العربي كإنجاز فريد من نوعه للكرة الطائرة البحرينية، ومن ثم تقلد الميدالية البرونزية لبطولة الأندية الخليجية، والآن نجحنا في إبقاء درع الدوري بالقلعة الصفراء للموسم الثاني على التوالي، وبالتالي فإننا أتممنا المهمة بنجاح. إذ كنا نقول إن الوصول للقمة قد يكون أسهل من البقاء فيها وهذا ما اتضح لنا من صعوبة هذا الموسم... لذلك فأنا أعتبره زمان (طائرة النسور) الآن».

وعن قراءته للنهائي الثاني الذي انتهى أهلاوياً بنتيجة (3/2) أيضاً، قال: «أصبح اللاعب الأهلاوي يملك ثقافة الفوز وخصوصاً في المباريات الحساسة، وهذا أبعده على الثقة المفرطة بالنفس كما أنه قاد اللاعبين لاحترام الخصم مهما كان (اسمه)... في النهائي وبعد انتهاء المباراتين بعد الشوط الفاصل، فهذا يدل على تقارب المستوى بين الفريقين وعلى قوة الدوري... بالنسبة لي كنت متفائل بالفوز كثيراً ولله الحمد هذا ما تحقق».

وتابع قائلا: «واجهنا فريقا عنيدا بمعنى الكلمة (داركليب) قدم أسلوبا راقيا ومتطورا في الأداء ويمتلك في صفوفه لاعبين من مستوى عال... نرفع لهم القبعة... و(هاردلك) لداركليب ولجماهيره أصحاب الأخلاق الرياضية العالية».

وأرجع علي أحمد الفضل بالحفاظ على درع الدوري إلى إصرار اللاعبين بتقديم أفضل ما لديهم بهدف الوصول للنتيجة المرجوة، وأضاف «هذا التتويج جاء أيضاً نتيجة الانضباط المثالي للاعبين في التمارين اليومية.. بالإضافة لحنكة وخبرة المرباطي في توظيف اللاعبين والقراءة الصحيحة لنقاط القوة والضعف عند الخصم دون أن نغفل الدور المؤثر لرمزي أحمد أيضاً... وكذلك وقفة مجلس إدارة النادي التي لبت جميع احتياجات الفريق بالإضافة إلى وقفة الجماهير الأهلاوية معنا».

وعندما سألناه، ما هي أبعاد التجديد مع ألفيس بالنسبة للقائمين على لعبة الكرة الطائرة في النادي الأهلي، أجاب قائلا: «التجديد مع ألفيس جاء في وقته المناسب وخصوصا بعد العروض الكثيرة التي انهالت عليه من أندية محلية وخليجية ودولية... وبعد الأداء الرائع الذي قدمه طوال الموسم... فإن ألفيس يعتبر كنز من الصعب علينا التفريط فيه».

وأما بشأن الأنباء عن التجديد مع المدرب محمد المرباطي، قال: «يقوم حالياً الجهاز الإداري للفريق برفع التوصية للمكتب التنفيذي في النادي بشأن مسألة التجديد مع محمد المرباطي وفي اعتقادي بأنها مسألة وقت لا أقل ولا أكثر».

هذا، وأهدى علي أحمد هذا التتويج أولا وأخيرا لرئيس النادي طلال كانو (بو فيصل) على وقفته المشرفة مع الفريق وإلى جميع أعضاء مجلس الإدارة ورئيس الجهاز علاء الحلواجي، وأضاف «كما أهدي هذا اللقب الغالي لكل الأهلاوية. إذ لدينا الإرادة والعزيمة والرغبة الجادة في المحافظة على لقب الكأس حتى تستمر الأفراح الأهلاوية وهذا حق مشروع بالنسبة لنا».

العدد 4619 - الخميس 30 أبريل 2015م الموافق 11 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 9:43 ص

      الى زائر 3

      كلامك صحيح البطولات للذي يقدر يشتري لاعبين لكن في هذه الحالة وين مكان المنتخب من الاعراب ولا بطولاة الاهلي اهم عندك من البحرين وهذا الكلام مال عجز لانك ما تقدر تنتج لاعب يفيد البحرين واحنا انشوف فئاتكم كل مالها وتتدهور وبدل ما تشفق على داركليب اشفق على اهليكم وقول الى ادارتكم تحط بالها من الفئات العمريه لان البحرين محتاجه الى انديه ترفع من مستوى الرياضه والرياضيين .اما دار كليب مكفي وموفي قايم بالواجب وزياده في كل فريق في البحرين لاعبين من داركليب والمنتخبات بجميع الفئات وشكرا للوسط

    • زائر 2 | 4:07 ص

      مواطن

      اذا هذا زمان الاهلي أحنا نقول الميدان يحميدان مو بالكلام ( بعدك صغير يا نونو )

    • زائر 1 | 3:58 ص

      ازمن داركليب

      الاخ علي ليسى الفوز بدوري يعني زمن الاهلي صحيح الاهلي حصل على الدوري لاكن هذا الوضع مؤقت لانه الاهلي ليسا لديه قاعده يعني لو رجعو لاعببين داركليب يعني الاهلي انتها يعني زمن الفريق الذي ينتج والاهلي يعتمد على لاعبين من هنا وهناك

    • زائر 3 زائر 1 | 4:46 ص

      اهلاوي محايد

      اختلف معك حبيبي هذا ليس زمن الذي ينتج هذا زمن الاحتراف زمن الاستثمار زمن الفلووووس والدليل من وعيت على كرة الطائرة ودار كليب مسيطر على بطولات الفئات ولكن كم بطوله عنده في الفريق الاول والاهلي نتاج احتراف وجلب لاعبين اربع بطولات في موسم ونص وكذلك الحال في كرة اليد .. اتمنى لكم التوفيق ولو لعب دار كليب مع اي طرف غيرالاهلي في النهائي سأكون مساند له حرام تمر هالاجيال بدون بطولات ما عدا كأس وحيد.. تحياتي

اقرأ ايضاً