العدد 4619 - الخميس 30 أبريل 2015م الموافق 11 رجب 1436هـ

محمد حبيب: سعادتي لا توصف برفع درع الدوري

أبدى لاعب ارتكاز «طائرة الأهلي» محمد حبيب سعادته الكبيرة بتحقيقه أول لقب على صعيد الدوري (في مسيرته الرياضية) مع «طائرة النسور» هذا الموسم.

وأضاف «كانت مجريات المباراة لصالح داركليب وذلك في الشوط الرابع وهم متفوقون بالنتيجة (2/1)، لكن بسبب تماسك فريقنا وارتكاب المنافس لأخطاء مباشرة قادنا ذلك لتحقيق الشوط وتحويل الحسم للشوط الفاصل الذي نجحنا فيه من تحقيق الفوز الذي قادنا للتتويج وكل ذلك تحقق بفضل من الله سبحانه وتعالى. كما أود ألا أنسى التغيير الذي أجراها المدرب المرباطي في الدوران والذي أفادنا أيضاً في قلب المعطيات لصالحنا».

وأرجع حبيب هذا التتويج إلى تضافر الجهود بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري، وأضاف «الحرص على الفوز كان حاضراً وهذا جعل التركيز يكون موجوداً عند الجميع حتى النقطة الأخيرة من المباراة... طبعاً دون نسيان الإضافة الكبيرة التي قدمها ألفيس؛ إذ هو يعتبر العلامة الفارقة بالفريق».

وأهدى حبيب هذا التتويج إلى والديه وزوجته التي اعتبرها فأل حسنٍ عليه، وأضاف «كما أبارك لمحبي القلعة الصفراء هذا التتويج المستحق، ورسالتي لعشاق داركليب. أن مهما حدث فإن (العنيد) سيظل نادياً كبيراً بلاعبيه ومحبيه... وأنا هنا أود أن أشيد بالحضور الكبير من محبي الناديين ما أعطى النهائي أجواء حماسية رائعة».

العدد 4619 - الخميس 30 أبريل 2015م الموافق 11 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:26 ص

      العنيد

      وشلك بداركليب يا محمد حبيب وانت ما قلتها من قبل بعد رجوعك من العلاج من الهند ان ما يشرفك تلعب ويا داركليب نسيت والحين زمن الي عنده افلوس هو الي يقدر ياخذ بطولات يعني الاهلي ما يقدر يفيد ويزود البحرين بالاعبين وبعد كم سنه بتشوف كل فرق ومنتخبات الطائرة كلها من دار كليب ونشوف الاهلي في اليد كذلك ما عنده انتاج لاعبين عنده شراء لاعبين لان عندهم فلوس وكذلك في السله عايش عاله على الفرق وتحياتي للوسط

اقرأ ايضاً