العدد 4619 - الخميس 30 أبريل 2015م الموافق 11 رجب 1436هـ

«عنان الكبير»: أثبتنا للجميع جدارة «طائرة الأهلي»

أكد نجم «طائرة الأهلي» ناصر صالح عنان أن الأهلي أثبت للجميع أن لقب الدوري الذي تحقق في الموسم الماضي لم يكن بـ «الحظ»، وأضاف «أثبتنا للجميع أن الأهلي يستحق لقبي الموسم الماضي بنجاحه بالحفاظ على لقب الدوري هذا الموسم».

وأثنى «عنان الكبير» على أداء اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المرباطي والذي اعتبره السبب الأساس في انتصارات «القلعة الصفراء» هذا الموسم، وأضاف «المباراة جاءت صعبة وقوية... كل شيء كان حاضراً فيها... وأعتقد أن لعبة المدربين كانت حاضرة وبقوة والحمد الله أننا نحن من خرجنا منتصرين فيها... إذ تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي أمر كبير لا يمكن وصفه بكل صراحة... سعادتنا كبيرة بهذا التتويج المستحق».

وتابع قائلاً: «ألفيس صنع فارقاً كبيراً بالفريق، لكن هنا يجب ألا نبخس حق بقية اللاعبين الذين قدموا العون والمساعدة للفريق ولهذا تكللت كل هذه الجهود بتحقيق اللقب الغالي».

وأهدى «عنان الكبير» لقب الدوري إلى والديه وإلى رئيس النادي طلال كانو ورئيس الجهاز علاء الحلواجي وكذلك المدرب محمد المرباطي ولكل محبي «القلعة الصفراء»، وختم قائلاً: «سنحاول قدر المستطاع أن نؤدي بطولة كأس قوية حتى نحافظ على اللقب».

العدد 4619 - الخميس 30 أبريل 2015م الموافق 11 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً