العدد 4619 - الخميس 30 أبريل 2015م الموافق 11 رجب 1436هـ

اليوم النهائي الأول لدوري «ثانية الطائرة» بين الريف وبني جمرة

تنطلق اليوم عند الساعة السابعة مساءً أولى مواجهات المباراة النهائية لدوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة وذلك عندما يلتقي بني جمرة مع اتحاد الريف. إذ يتوقع أن تحظى المواجهة بحضور جماهيري يعد الأفضل هذا الموسم في دوري «المظاليم».

النهائي ينتظر أن يكون مثيراً كعادة المواجهات التي جمعت الفريقين هذا الموسم. إذ هما باختصار الأفضل والأجدر بالوصول للنهائي الذي سيؤهل الفائز به إلى دوري الأضواء. إذ كما هو معروف فإن الفائز بلقاءين من أصل (3) سيتوج باللقب.

مواجهات سابقة

تواجه الفريقان هذا الموسم في (3) مناسبات. والغلبة فيها جميعاً كانت لصالح كتيبة المدرب محمد سلمان «طائرة بني جمرة». إذ انتهت مواجهة القسم الأول بنتيجة (2/3)، وفي القسم الثاني من عمر الدوري انتصر «الجمراويون» بنتيجة (1/3). وفي نهائي الكأس كانت الغلبة لبني جمرة بعد الشوط الفاصل.

لذلك، هل ينجح بني جمرة في تأكيد تفوقه على منافسه أم يتمكن اتحاد الريف من الثأر في المواجهة الأكثر أهمية بينهما هذا الموسم.

كيف تأهلا للنهائي؟

تأهل بني جمرة للنهائي بعدما تصدر عن جدارة واستحقاق الدور التمهيدي والذي أنهاه من دون أن يتعرض لأي خسارة، كما أنه نجح في تجاوز عالي في المربع الذهبي بثلاث مواجهات دون رد.

أما تأهل اتحاد الريف فجاء بعد أن احتل مركز الوصافة بالدور التمهيدي، كما أنه نجح في تخطي الرفاع الشرقي بالمربع الذهبي بثلاث مواجهات مقابل واحدة.

تشكيلة الفريقين

هذا، ويتوقع أن يلعب مدرب بني جمرة بتشكيلة مكونة من: محمد عبدالله في الإعداد، وأحمد عبدالحسين مع حسن علي في مركز (3)، وصادق إبراهيم مع سيدعلي خلف في مركز (4)، ومحمد حسن في مركز (2)، واللاعب الحر عبدالله عبدالإله.

أما اتحاد الريف بقيادة مدربه إبراهيم علي، فينتظر أن يزج بجاسم حسن في صناعة الألعاب، وعلي عبدالواحد مع عيسى الحايكي (محمد جابر) في مركز (4)، وسيد بدر عيسى في مركز (2)، والثنائي أحمد حمد ومحمد حبيب في مركز (3)، واللاعب الحر حسين حسن.

العدد 4619 - الخميس 30 أبريل 2015م الموافق 11 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً