العدد 4620 - الجمعة 01 مايو 2015م الموافق 12 رجب 1436هـ

سلمان عبدالنبي: تعرضنا لأخطاء تحكيمية مؤثرة

هنأ فريقه «العنيد» بعد الأداء الكبير في النهائي

أكد رئيس النشاط الرياضي في نادي داركليب سلمان عبدالنبي أن ناديه تعرض لأخطاء تحكيمية مؤثرة في النهائي الثاني لدوري «أولى الطائرة» والذي خسره الفريق أمام الأهلي بنتيجة (3/2) لينجح الأهلاوية في الحفاظ على لقبهم أبطالاً للدوري، وأضاف «للأسف الشديد تعرضنا لأخطاء تحكيمية مؤثرة (ومجحفة بحقنا) في هذا النهائي... إذ أصر الحكم الأول جعفر المعلم على عدم الأخذ بقرارات مراقبي الخطوط في (3 أو 4) مناسبات وكلها جاءت ضدنا، في حين كان مراقبو الخطوط قد أبدوا ثقة بالقرارات التي اتخذوها. إذ هو همشهم بشكل ملحوظ، وهذه الأخطاء لو حدثت لفريق آخر لتعرض للخسارة أيضاً».

وتابع قائلا: «في الشوط الرابع تكرر المشهد مرة أخرى وبوقت حساس أيضاً، لكن المعلم كان دائماً يصر على قراره. وأنا أود أن أشير إلى نقطة مهمة، وهي أن الطاقم لم يعاقب لاعبي الأهلي الذين بدأوا بالفرحة بوجه (لاعبينا) وحاولوا التأثير عليهم. وعندما فعلها علي إبراهيم تم إخراج البطاقة الحمراء بوقت هام جداً من الشوط الرابع... ونحن ندعو الطاقم لمشاهدة المباراة للتأكد من الأخطاء المرتكبة بحقنا».

وأضاف «نحن (نادي داركليب) نناشد اتحاد الطائرة بوضع كاميرات بهدف إيجاد الإعادة المصورة للحكام والتي من شأنها أن توقف مثل هذه الأخطاء المؤثرة التي تضيع جهد موسم كامل لهذا الفريق أو ذاك».

وأشار عبدالنبي إلى أنهم هنا لا يطعنون في «تميز الحكم المعلم»، وأضاف «هو من أكفأ الحكام، ويملك شخصية قوية وجرأة في اتخاذ القرارات، لكن من منظورنا أنه لم يحالفه التوفيق في قرارات عدة بالنهائي الثاني».

وختم حديثه بالقول: «أود أن أشكر وأهنئ لاعبي فريقي على الأداء الذي قدموه، فهم بنظرنا أبطال (غير متوجين)، الفريق أبلى بلاءً حسناً وكان قريب جداً من التتويج لولا بعض الجزئيات، والآن تركيزنا سينصب على مسابقة كأس سمو ولي العهد... كما أود أن أبارك للأهلي تتويجه بلقب الدوري فهو يملك مجموعة بذلت جهدا كبيرا بهدف حصد اللقب كما فعلنا نحن أيضاً».

العدد 4620 - الجمعة 01 مايو 2015م الموافق 12 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:16 ص

      صباح الخير .. التحكيم 10/9

      حتاج إلى لجنة رياضية جديد لها تاريخ في الكورة مع احترامي لك ، إذا كان الأهلي خصم في النهائي مافي بطولة وتعرف الأسباب التي يعرفها الجميع 9 هزائم من الاهلي المباريات كان داركليب الأقرب للفوز وفي آخر لحظة تنقلب هناك امر غريب وانت تلوم الحكم القرار صحيح بخصوص الكارت الأحمر عليك اصفر قبل ، خسرنا المدرب القدير المرباطي كان قريب لقيادة الفريق وتعرف من يتحمل مسؤولية عدم التعاقد معاه لن نهزم الأهلي ابد ومعظم جمهور العنيد بنتظر الفرج لكن لن يتحقق بسبب القسم الاهلي حقق 4 بطولات بعد القسم

اقرأ ايضاً