العدد 4620 - الجمعة 01 مايو 2015م الموافق 12 رجب 1436هـ

الاتفاق وباربار في نهائي كأس شباب اليد اليوم

موقعة واعدة بين الجارين

تقام اليوم (السبت) وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الشباب تحت 20 عاماً بين الجارين الاتفاق وباربار على صالة اتحاد اليد بأم الحصم، وبذلك يسدل الستار اليوم عن ثالث بطولة للفئات السنية لموسم 2014/ 2015 بعد دوري وكأس التجمُّع تحت 14 عاماً.

وفيما يسعى فريق فئة الشباب بنادي باربار لإضافة البطولة الثالثة في رصيد النادي بعد دوري وكأس التجمّع للتأكيد على العودة بقوة لكسب كأس التفوق هذا الموسم بعد فقدانه الموسم الماضي وبنتيجة غير مسبوقة على مستوى الفئات السنية، فإنّ الاتفاق يبحث عن أول بطولة له هذا الموسم.

ووصل الفريق الاتفاقي إلى المباراة النهائية بعد فوزه المستحق على وصيف الدور التمهيدي لبطولة الدوري الشباب بنتيجة 28 - 23 بعد مباراة كان فيها الطرف الأفضل في الدقائق الحاسمة، فيما وصل الفريق البارباري على حساب توبلي بنتيجة 31 - 27 بعد مباراة كانت متكافئة حتى منتصف الشوط الثاني الذي شهد أفضلية باربارية مطلقة.

ويُنتظر أن تشهد مباراة اليوم حضوراً جماهيرياً مميزاً من أنصار الناديين الجارين، لأهمية المباراة كونها النهائية وتحدد مصير أيٍّ منهما في التتويج بإحدى بطولات الموسم، بالإضافة إلى الخصوصية المعتادة في لقاءات الفريق على مستوى الفئات السنية بشكل خاص خلال السنوات الماضية.

وفيما يُعوِّل الفريق البارباري فنياً على خدمات خليل إبراهيم والحارس قاسم الشويخ بالإضافة إلى السيد عبدالله المحافظة وفاضل عباس فإنّ الفريق الاتفاقي الذي تطور مؤخراً باستعادة العائد من إصابة القطع في الرباط الصليبي حسن عيسى يعتمد على الأخير إلى جانب محمد العصفور وعلي القطيري والحارس المميز هذا الموسم جعفر عباس.

وسيكون الأقرب للفوز الفريق الذي يستطيع التفوُّق في الشق الدفاعي أمام الفرديات، فالفريقان لا يعمدان للخطط التكتيكية أو الأسلوب الجماعي بقدر ما يعتمدان على فرديات لاعبي الخط الخلفي، على أن يكون الحسم من خلال الهجوم الخاطف وهذا ما فعله الاتفاق أمام الأهلي بالضبط.

العدد 4620 - الجمعة 01 مايو 2015م الموافق 12 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:46 ص

      اتمنى

      اتمنى ان يكون توقيت المباراة بعد صلاة المغرب لأن اذان المغرب سيكون 6:25 حتى لايتأخر اداء الصلاه بالنسبة للاعبين والجماهير

اقرأ ايضاً