العدد 4620 - الجمعة 01 مايو 2015م الموافق 12 رجب 1436هـ

اتحاد اليد يقيم الندوة الشاملة عن بطل العالم اليوم

بالتنسيق مع «التدريب والتطوير» بالأولمبية

تقام اليوم، وبدءا من الساعة التاسعة صباحا، ندوة شاملة عن منتخب فرنسا المتوج بلقب بطولة كأس العالم الأخيرة - التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة - بمركز التدريب والتطوير التابع للجنة الأولمبية البحرينية بنادي المنامة بمنطقة الجفير، وذلك بالتنسيق مع إدارة التدريب والتطوير بالأولمبية في أول مبادرة من نوعها.

وسيسلط الضوء في الندوة على الجوانب الفنية والتكتيكية والنفسية، بالإضافة إلى الجوانب القيادية واللحمة بين اللاعبين داخل الفريق الواحد بالنسبة للمنتخب الفرنسي. كما ستعرض الإحصاءات بالإضافة إلى مقاطع فيديو للمنتخب الفرنسي، وكذلك ما كتب عنه في الإعلام. وبالإضافة إلى ذلك ستعرض مقاطع بواسطة برنامج الدارت فيش للقطات من مبارياته سيقدمها المدرب الوطني السيدرضا الموسوي.

وكان المدرب الوطني المعروف والمحاضر الدولي المعتمد والذي يشغل منصب مدير إدارة التدريب والتطوير باللجنة الأولمبية البحرينية نبيل طه، الذي سيقدم الندوة اليوم إلى جانب الموسوي، قد صرح لـ «الوسط الرياضي» سابقا، وقال: «منتخب فرنسا من أبرز معالم كرة اليد في العالم، حقق ما عجز عنه الآخرون، 5 بطولات كأس عالم، بطولتين قاريتين، ميداليتين ذهبيتين على مستوى الأولمبياد، ومن الضروري أخذ الدروس من مسيرته».

ويؤمل أن تكون هذه الندوة باكورة لندوات وورش عمل مقبلة لمدربي لعبة كرة اليد، على أساس تبادل الخبرات والاستفادة بالنسبة للمدرب الصاعدين من أصحاب الخبرات لاسيما نبيل طه، الذي يعتبر من المدربين المعروفين ولديه تجارب عديدة داخليا وخارجيا.

العدد 4620 - الجمعة 01 مايو 2015م الموافق 12 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً