العدد 4620 - الجمعة 01 مايو 2015م الموافق 12 رجب 1436هـ

عسكر: سلمان بن إبراهيم سيقود الكرة الآسيوية للمزيد من التطور

أكد الأمين العام للجنة الأولمبية عبدالرحمن صادق عسكر أن فوز الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة برئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي (الفيفا) بالتزكية رسمياً يعد نتيجة حقيقية لقناعة الجمعية العمومية للاتحاد القاري والثقة الكبيرة والاحترام الذي يتمتع به على المستوى الآسيوي.

وأضاف عسكر بأن سلمان بن إبراهيم يعتبر أحد الشخصيات البارزة في كرة القدم على المستوى العربي والآسيوي والدولي التي قدمت خدمات كبيرة لكرة القدم على مختلف الأصعدة وساهمت في تطورها ورقيها عبر الجهود الواسعة التي بذلها في سبيل وصولها إلى أعلى المستويات ولذا فإنه يستحق تبوؤ أرفع المناصب.

ورفع عسكر أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة والقيادات الرياضية كما هنأ الأسرة الرياضية البحرينية بهذا الإنجاز المشرف، معرباً عن ثقته الكبيرة في قدرة سلمان بن إبراهيم في قيادة الكرة الآسيوية إلى المزيد من التقدم والنماء.

وأشاد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية بالنجاح الكبير لاستضافة اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي (الكونجرس) والذي جعل مملكة البحرين موضع الاهتمام العالمي نظراً لتوافد سلسلة من القيادات الكروية العالمية على أرض المملكة.

العدد 4620 - الجمعة 01 مايو 2015م الموافق 12 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً