العدد 4620 - الجمعة 01 مايو 2015م الموافق 12 رجب 1436هـ

يوفنتوس يستعد للتتويج بلقبه الرابع على التوالي في «الكالشيو»

يستعد يوفنتوس لكي يتوج بطلا للدوري الإيطالي للمرة الرابعة على التوالي والحادية والثلاثين في تاريخه عندما يحل ضيفاً على سمبدوريا في المرحلة الرابعة والثلاثين وهو في حاجة إلى نقطة واحدة فقط ليبلغ الهدف المنشود.

ويتصدر فريق السيدة العجوز بفارق 14 نقطة عن منافسه المباشر لاتسيو قبل خمس مراحل على انتهاء البطولة ويتفوق على لاتسيو في المواجهات المباشرة بينهما وبالتالي تكفيه نقطة واحدة ليتوج بطلاً.

وكان يوفنتوس قلب تخلفه أمام فيورنتينا ليخرج فائزاً عليه 3-2 الأربعاء الماضي بفضل ثنائية لمهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 20 هدفاً.

ويريد يوفنتوس التتويج لكي يركز جهوده بعد ذلك على مواجهته المرتقبة ضد ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

وقال مدرب يوفنتوس ماسيمليانو اليغري على مدونتة تويتر: «خط النهاية يقترب، لنذهب ونحسم اللقب السبت ثم نحاول مطاردة أحلام جميلة أخرى».

يذكر أن الاتحاد الإيطالي منع جمهور يوفنتوس من متابعة المباراة ضد سمبدوريا بعد الحوادث التي شهدتها مباراة الديربي ضد تورينو الأسبوع الماضي.

وتلقى يوفنتوس نبأ ساراً يتمثل بعودة لاعب وسطه الفرنسي الدولي بول بوغبا إلى التمارين بعد غياب عن الملاعب دام شهراً ونصف الشهر لتمزق عضلي حاد في فخذه.

وأصدر النادي بياناً رسمياً جاء فيه: «أظهرت صور أشعة الرنين المغناطيسي أن اللاعب بدأ يتعافى جيداً من الإصابة التي تعرض لها، وسيخضع لفحص شخصي قبل العودة إلى التمارين الجماعية يوم الأربعاء المقبل».

يذكر أن سمبدوريا لم يفز في مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري المحلي وسيخسر جهود مهاجمه البرازيلي الأصل الإيطالي الجنسية ايدر حتى نهاية الموسم بعد تعرضه للإصابة.

وتبدو معركة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا مستعرة وراء يوفنتوس إذ يتشبث لاتسيو بالمركز الثاني متقدماً بفارق نقطة واحدة عن جاره في العاصمة وغريمه التقليدي روما، علماً بأن نابولي الرابع تلقى ضربة قوية بخسارته أمام امبولي 2-4 الخميس ويبتعد بفارق 5 نقاط.

ويحل لاتسيو بإشراف المدرب ستيفانو بيولي ضيفاً على اتالانتا الأحد، في حين يلتقي روما مع جنوى ونابولي مع ميلان.

وقال بيولي: «لا أفكر سوى بفريقي، لا اكترث بروما أو نابولي، يتعين علينا المحافظة على تركزينا حتى نهاية الموسم».

وفي المباريات الأخرى، يلتقي ساسوولو مع باليرمو، وفيورنتينا مع تشيزينا، وانترميلان مع باليرمو، وفيرونا مع اودينيزي، وكالياري مع- بارما.

العدد 4620 - الجمعة 01 مايو 2015م الموافق 12 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:06 ص

      شلون يعني

      ساسولو مع باليرمو وانتر ميلان مع باليرمو يعني باليرمو بيلعب مباراتين هذا الأسبوع.

اقرأ ايضاً