العدد 4620 - الجمعة 01 مايو 2015م الموافق 12 رجب 1436هـ

انريكي يُحذِّر نجوم «البارسا» من التهاون أمام قرطبة

حذر مدرب برشلونة لويس انريكي لاعبيه من التهديد المحتمل الذي سيمثله قرطبة لمساعي متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم نحو الفوز باللقب عندما يلتقيان اليوم السبت.

ويلعب برشلونة - الذي سجل ستة أهداف في مرمى خيتافي بدون أن تمنى شباكه بأي هدف يوم الثلثاء الماضي - اليوم أمام منافسه قرطبة الذي يقبع في قاع جدول الترتيب بفارق خمس نقاط عن الفريق الذي يسبقه ويبدو بذلك على شفا الهبوط. وسيسمح الفوز لبرشلونة بتوسيع الفارق على حساب ريال مدريد صاحب المركز الثاني إلى خمس نقاط لمدة ساعات قليلة على الأقل.

وسيلتقي ريال مع إشبيلية صاحب المركز الخامس في وقت لاحق اليوم السبت في مباراة تعد الأصعب بالنسبة لحامل لقب دوري أبطال أوروبا ضمن أربع مباريات متبقية له في الدوري هذا الموسم.

وقال لويس انريكي خلال مؤتمر صحافي: «يجعل وضع قرطبة الصعب من الفريق أكثر قوة وسنتعامل معه مثل بقية الفرق التي نواجهها وبغض النظر عن موقعه في جدول الترتيب».

وأضاف لاعب الوسط السابق لبرشلونة ومنتخب إسبانيا «عندما تتبقى أربع مباريات سيكون لكل فريق التزاماته المحددة ونحن بصدد مباريات مهمة في طريقنا نحو اللقب».

وتابع: «أتوقع أن يلعب قرطبة بالمزيد من الحرية لأن موقفه صعب وحتى وإن كانت هناك فرصة لتجنب الهبوط فإن الموقف برمته يبدو معقداً».

واستطرد: «ليس لدي شك في أننا سنعاني من مشكلات أمامه ونريد أن نقدم مستوى في غاية التميز».

ومع اقتراب الموسم من ذروته يبدو أن برشلونة يمتلك الفرصة لتكرار ثلاثية العام 2009 عندما بات أول فريق إسباني والوحيد إلى الآن الذي يفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري والكأس في إسبانيا في العام نفسه.

ويستضيف برشلونة منافسه بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل وسيسعى لتعزيز الرقم القياسي المسجل باسمه بالفوز بكأس الملك للمرة 27 في مسيرته عندما يواجه اتليتيك بيلباو في نهاية هذا الشهر.

وقال لويس انريكي الذي يتولى المهمة في أول موسم له مع الفريق للصحافيين: «لست هنا للتعلق على ما يقوم به منافسونا».

وأضاف «نحن في غاية التركيز على جمع النقاط وإذا ما فزنا بكل مبارياتنا فإنه لن يهمنا ما سيقوم به الآخرون».

العدد 4620 - الجمعة 01 مايو 2015م الموافق 12 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:01 ص

      لا تخاف زاحف للبطولات الثلاثية

      لا تخاف عليهم اسباع زاحفين للبطولات ومنها الثلاثيه وبعدها السداسية. وحوووووش

اقرأ ايضاً