العدد 4620 - الجمعة 01 مايو 2015م الموافق 12 رجب 1436هـ

فينغر يتحسر على الإصابات التي أضاعت الكثير على آرسنال

بدا مدرب آرسنال ارسين فينغر في حالة إحباط من الإصابات التي عرقلت مسيرة الفريق نحو المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على رغم شعوره بالسعادة للتقدم التي حققه الفريق هذا الموسم.

ويحتل آرسنال، الذي أنهى في المركز الرابع في آخر موسمين، المركز الثالث في الترتيب برصيد 67 نقطة وهو نفس رصيد مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وخاض آرسنال مباراة أقل.

ولم يخسر الفريق في الدوري منذ هزيمته خارج ملعبه 2-1 أمام منافسه توتنهام هوتسبير في فبراير/ شباط الماضي، ولكن وعلى الرغم من المسيرة الرائعة فإن الفريق لايزال يبتعد بفارق 13 نقطة خلف تشلسي المرشح للفوز باللقب. وقال فينغر للصحافيين الجمعة: «حققنا تقدماً لذا فإننا نتطلع إلى ما هو قادم بطريقة إيجابية، ما تريد أن تظهره خلال هذا الموسم هو أنك تتحسن، نواجه تحدياً كبيراً خاصة في ظل تقدم تشلسي علينا».

وأضاف فينغر: «لقد أثبتوا أنهم أكثر اتساقاً منذ البداية وحتى النهاية ولم نستطع مجاراتهم».

وتابع: «عانينا بسبب إصابة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين لدينا عقب نهائيات كأس العالم، نريد أن نصل للتوازن المطلوب في الفريق، انظر إلى الخلف وستجد أننا أضعنا نقاطاً مهمة، وهذا مصدر إحباط كبير». ويمكن لتشلسي أن ينتزع اللقب بالفوز على كريستال بالاس على استاد ستامفورد بريدج الأحد، ويعتقد فينغر أن قدرة تشلسي على تحقيق نتائج جيدة هو ما أبعده عن بقية المنافسين. وقال فينغر: «بمجرد أن تنافس على اللقب تجد نفسك تحقق الفوز ببعض المباريات لأنك تستشعر أن بوسعك القيام بذلك، هي مباريات لا يكون بالضرورة الفوز بها إذا ما كنت تحتل المركز الرابع أو الخامس، هذا لا يكشف دوماً عن قيمة الفريق».

وأضاف «الفجوة ظهرت لأنهم كانوا أكثر اتساقاً منا منذ البداية وحتى النهاية، كانت بدايتهم قوية للغاية وهذا ما دفعهم للاستمرار حتى النهاية».

وسيتوجه آرسنال للقاء هال سيتي الاثنين المقبل على أمل أن يتفوق على مانشستر سيتي في السباق نحو المركز الثاني ويترك مانشستر يونايتد متراجعاً بشكل أكبر.

وقال فينغر: «مانشستر سيتي مر بفترات صعود وهبوط وبدأ بشكل أقوى منا وكان في المقدمة لفترة طويلة، كانت بداية مانشستر يونايتد أبطأ إلا أنه ازداد قوة».

العدد 4620 - الجمعة 01 مايو 2015م الموافق 12 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً