العدد 4620 - الجمعة 01 مايو 2015م الموافق 12 رجب 1436هـ

الاتحاد الآسيوي يقيم حفل استقبال على شرف المشاركين في الكونغرس

أقام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حفل استقبال على شرف الوفود المشاركة في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك بحضور رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة والسويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وعدد من رؤساء الاتحادات القارية ورؤساء الاتحادات الوطنية وأعضاء الوفود المشاركة في الاجتماع.

وخلال الحفل الذي أقيم في فندق الريتز كارلتون ألقى سلمان بن إبراهيم كلمة رحب فيها بضيوف مملكة البحرين، مبدياً سعادته بتواجد كوكبة كبيرة من الشخصيات الرياضية العالمية والآسيوية في المملكة.

وأبدى سلمان بن إبراهيم تطلعه لأن يشكل انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي في مملكة البحرين محطة انطلاق جديدة في مسيرة الاتحاد القاري ودفعة كبيرة للجهود المبذولة للارتقاء بمخرجات لعبة كرة القدم الآسيوية.

كما ألقى جوزيف بلاتر كلمة أبدى فيها سعادته بزيارة البحرين والتشرف بلقاء عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، مؤكداً أن انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي في البحرين يعبر عن مكانتها المتميزة على الساحة الدولية الآسيوية وقدرتها على توفير عوامل النجاح لمختلف الأحداث والمناسبات الرياضية.

العدد 4620 - الجمعة 01 مايو 2015م الموافق 12 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً