العدد 4620 - الجمعة 01 مايو 2015م الموافق 12 رجب 1436هـ

وفد إعلامي يغادر اليوم إلى باكستان

شكلت لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية وفداً إعلامياً بحرينياً كبيراً لزيارة خاصة لجمهورية باكستان في الفترة من 2 ولغاية 8 مايو/ أيار المقبل بناءً على دعوة مقدمة من الاتحاد الباكستاني للصحافة الرياضية.

وتأتي الزيارة في إطار التعاون بين الجانبين وتفعيل بنود الاتفاقية بين لجنة الإعلام الرياضي والاتحاد الباكستاني وخصوصاً بعد الزيارة الأخيرة التي قام بها نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي وأمين سر الاتحاد الباكستاني أمجد ملك في الفترة الأخيرة.

ويتكون وفد لجنة الإعلام من رئيس القسم الرياضي بصحيفة «الأيام» عقيل السيد، ورئيس القسم الرياضي بصحيفة «البلاد» أحمد كريم، رئيس القناة الرياضية فواز شمسان ورئيس لجنة الإعلام الرياضي محمد قاسم وعضو لجنة الإعلام محمد المعتوق، والمنسق العام للوفد عيسى حاجي ومصور اللجنة عبدالرسول الحجيري. وتأتي هذه الزيارة في إطار زيادة تفعيل الشراكة بين الجانبين وخصوصاً مع توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة التي أكدت ضرورة زيادة أوجه التعاون بين البلدين فيما يتعلق بمجالات التنمية البشرية وتبادل الخبرات، بالإضافة إلى أهمية تكثيف الزيارات المتبادلة بين المسئولين في البلدين الصديقين من أجل توطيد عُرى التعاون بينهما وترسيخ نموذج متميز للتعاون المثمر، في شتى المجالات.

العدد 4620 - الجمعة 01 مايو 2015م الموافق 12 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً