العدد 4621 - السبت 02 مايو 2015م الموافق 13 رجب 1436هـ

«المزايا» تنجز 3131 شقة سكنية وتطلق مشروع «كيو لاين» للإسكان المتوسط في دبي لاند

أعلنت شركة المزايا القابضة خلال مؤتمر صحافي عقدته يوم الثلثاء الماضي في فندق ريتز كارلتون، دبي عن إطلاق «كيو لاين»، المشروع السكني الجديد في دبي لاند المخصص لفئة الإسكان المتوسط، فيما أنجزت 3131 شقة سكنية. ويأتي «كيو لاين» استكمالاً للنجاح اللافت الذي حققته الشركة في مشروع «كيو بوينت» بدبي لاند ويتألف من 52 مبنى سكنياً لخدمة الإسكان المتوسط.

حضر المؤتمر من جانب شركة المزايا القابضة، كل من رئيس مجلس الإدارة رشيد النفيسي، والرئيس التنفيذي للمجموعة إبراهيم الصقعبي، ورئيس قطاع تطوير الأعمال والتسويق سلوى ملحس، والرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة المزايا في دبي خالد عبداللطيف.

واستهل المؤتمر بكلمة ترحيبية ألقاها رئيس مجلس إدارة شركة المزايا القابضة، أثنى بها على سوق دبي وعلى الحفاوة والتكريم والدعم التي لقيتها المزايا من قبل الهيئات والجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص، وأطلق خلالها مشروع الشركة الجديد «كيو لاين»، ثم تم عرض فيديو تعريفي خاص بإنجازات شركة المزايا وبخاصة مشروع كيو بوينت، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المشروع الجديد «كيو لاين»، تلاه عرض تفصيلي قدمه الرئيس التنفيذي للمجموعة حول خدمات ومشاريع الشركة، وأهم الإنجازات التي شهدتها المزايا خلال العام 2014، والمشاريع المستقبلية للشركة خلال العام 2015، وعرج الصقعبي إلى نتائج الربع الأول الذي صادف الإعلان عنها الأسبوع الجاري، حيث حققت الشركة زيادة في أرباحها بنسبة 16.6 في المئة بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي علاوة على الزيادة بنسبة 175 في المئة في إيراداتها التشغيلية الناجمة عن البيع والتأجير.

واختتم المؤتمر الصحافي بتكريم خاص للشركاء الاستراتيجيين للمزايا، بمن فيهم عدد من المسئولين في الدوائر الحكومية في إمارة دبي وممثلي العديد من وسائل الإعلام في مختلف دول مجلس التعاون تقديراً لجهودهم التي بذلوها في دعم مسيرة النجاح والتميز التي حققتها شركة المزايا القابضة على مدى السنوات الماضية.

وفي كلمته خلال المؤتمر، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة المزايا القابضة رشيد النفيسي عن فخره بالإنجازات الكبيرة التي حققتها شركة المزايا القابضة على مدى السنوات القليلة الماضية ضمن مختلف الأسواق التي تعمل فيها، مؤكداً أن هذه الإنجازات ستنعكس إيجاباً على نتائج الشركة المالية في المستقبل القريب.

وقال: «تسعى شركة المزايا القابضة جاهدة إلى تعزيز مكانتها في السوق العقاري كواحدة من الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط، حيث تعمل على اغتنام أفضل الفرص وأجداها في سبيل تحقيق أفضل العوائد الاستثمارية مع الأخذ بعين الاعتبار تقديم أفضل الخدمات والمشاريع وفقاً لأعلى المعايير العالمية في هذا القطاع الحيوي، في ظل الانتعاش الملموس الذي تشهد السوق العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة عموماً ودبي تحديداً نتيجة زيادة الطلب الحقيقي على العقار من المستخدم النهائي».

وتابع أن «شركة المزايا قامت بتعزيز محفظة مشاريعها في دولة الإمارات، وذلك من خلال إطلاق مشاريع ضخمة تلبي احتياجات السوق المحلية وتتيح في الوقت نفسه لمختلف شرائح المجتمع إمكانية تملك وحدات سكنية بأسعار مناسبة، وبالتحديد مشروع «كيو بوينت» المخصص للإسكان المتوسط، والمشروع الجديد «كيو لاين» السكني الذي يأتي استكمالاً للنجاح الباهر الذي حققته مشاريعنا في دولة الإمارات عموماً».

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة المزايا القابضة إبراهيم الصقعبي: «يأتي مشروع «كيو لاين» بعد الاهتمام الكبير الذي حظي به مشروع «كيو بوينت» من المستثمرين والمشترين بمختلف فئاتهم باعتباره مشروعاً رائداً يوفر بيئة سكنية متكاملة ذات جودة خدمات عالية وبنية تحتية متطورة توفر مرافق حيوية تلبي تطلعات واحتياجات شريحة واسعة من فئات المجتمع، فضلاً عن موقعه الاستراتيجي على تقاطع رئيسي يربط شارع الشيخ محمد بن زايد بالطريق المؤدي إلى مدينة العين».

وأضاف الصقعبي أن «المشروع الجديد «كيو لاين» يؤكد التزام شركة المزايا بتلبية متطلبات السوق ومختلف الشرائح في المجتمع، وذلك بتوفير وحدات سكنية عالية الجودة تتماشى مع واقع الأسعار في السوق العقاري بدبي».

وعن تفاصيل مشروع «كيو لاين» قال الصقعبي: «مشروع كيو لاين عبارة عن مبانٍ سكنية راقية تقع في وسط مدينة دبي في قلب دبي لاند، وجهة الترفيه والسياحة المستقبلية لمدينة دبي، ويتميز بأن أسعاره في متناول اليد. ويقع المشروع عند تقاطع يربط شارع الشيخ محمد بن زايد والطريق المؤدي إلى مدينة العين وبالقرب من مدينة دبي الأكاديمية وواحة دبي للسيليكون، وتم استيحاء المشروع من نماذج التصميم الحضري لمدينة سان فرانسيسكو، ويتكون من 4 مبان سكنية تتراوح ارتفاعاتها ما بين 9 و14 طابقاً، على إجمالي مساحة تبلغ نحو 150 ألف قدم مربع، تتضمن وحدات سكنية مكونة من استوديو ووحدات تحتوي على غرفة نوم، وأخرى على غرفتي نوم مع تصاميم رائعة تتميز بالراحة والأناقة، وتتوسط المشروع مساحات خضراء تعكس أسلوب الحياة العصري المميز، وتتراوح مساحة الاستوديو ما بين 369 و970 قدماً، والشقة المكونة من غرفة نوم واحدة ما بين 780 و1485 قدماً مربعاً والشقة المكونة من غرفتي نوم ما بين 1109 و1462 قدماً مربعاً، ومن المخطط أن يتم الانتهاء من المشروع في 2017».

العدد 4621 - السبت 02 مايو 2015م الموافق 13 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً