العدد 4621 - السبت 02 مايو 2015م الموافق 13 رجب 1436هـ

«اليد الشاطئية» تسلك الطريق الصحيح لكأس العالم

بعد فوزها على عمان أمس

سلك منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية الطريق الصحيح نحو نهائيات كأس العالم التي ستقام الصيف المقبل في المجر بعد أن فاز أمس (السبت) على المنتخب العماني بشوطين مقابل شوط واحد ليسلك الطريق الصحيح نحو المونديال بعد خسارته المباراة الافتتاحية أمام المنتخب القطري (حامل اللقب) أول أمس الأول بشوطين مقابل لا شيء.

وانتهى الشوط الأول لصالح منتخبنا الوطني بنتيجة 22-12 بعد شوط قدم فيه عرضا مميزا جدا نجح فيه في إحراج المنتخب العماني وسط جمهوره بقيادة سيدشهاب موسى الذي توج فيما بعد بجائزة أفضل لاعب، ثم أخذ الفريق العماني زمام المبادرة في الشوط الثاني وحقق فوزا صعبا بنتيجة 19-14، غير أن المنتخب الوطني حسم المواجهة من خلال المواجهات الحرة بنتيجة 19-14.

وبات المنتخب القطري بحاجة لانتصار ثالث من أجل حسم تأهله لنهائيات كأس العالم مبكرا وذلك بعد فوزه أمس على منتخب باكستان الذي يعتبر من المنتخبات المنافسة على إحدى البطاقات الثلاث بشوطين مقابل لاشيء، كما حقق المنتخب الإيراني أول فوز له على حساب منتخب فيتنام بشوطين مقابل لا شيء أيضا.

وسيكون اليوم (الأحد) راحة لكل المنتخبات المشاركة سواء للرجال أو السيدات، وسيكون منتخبنا الوطني على موعد هام وشبه حاسم مع المنتخب الباكستاني في تمام الساعة السابعة مساء غد (الاثنين)، وفي حالة فوزه فسيقطع نحو 70 في المائة من الطريق للنهائيات بغض النظر عن نتائج المباريات الأخرى.

العدد 4621 - السبت 02 مايو 2015م الموافق 13 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً