العدد 4621 - السبت 02 مايو 2015م الموافق 13 رجب 1436هـ

حصاد التايكوندو للناشئين يرتفع إلى 5 ميداليات منها ذهبيتان

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

02 مايو 2015

ارتفعت حصيلة منتخبنا الوطني للناشئين للتايكوندو من الميداليات الملونة في البطولة الخليجية المقامة في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، إلى 5 ميداليات منها ذهبيتان وفضيتان وبرونزية وذلك بعد منافسات قوية يوم أمس الأول.

وقدم لاعبو منتخبنا للناشئين مستويات طيبة في البطولة، كما كان لاعبو منتخبنا الوطني للشباب مع ميداليات أخرى خلال المنافسات التي جرت مساء أمس (السبت) في وقت متأخر.

وبدأ حصاد منتخبنا للناشئين يوم أمس الأول بحصول اللاعب عبدالله فؤاد عتيق على الميدالية الذهبية في وزن تحت 37 كيلوغراما بعد مستويات طيبة قدمها اللاعبون، وعلى الرغم من صعوبة المهمة لكنه أثبت جدارته واستحقاقه بالحصول على الميدالية الذهبية.

وأعطى فوز عبدالله عتيق بالميدالية الذهبية دفعة عالية للاعبين الآخرين، حيث ساهم ذلك بحصول اللاعب الآخر محمد عبدالحميد إبراهيم على الميدالية الذهبية في وزن تحت 49 كيلوغراما ليزيد غلة البحرين إلى ميداليتين ذهبيتين.

وحصل لاعب منتخبنا للناشئين للتايكوندو حسين محمد مجيد على الميدالية الفضية في وزن تحت 33 كيلوغراما، كما حصل اللاعب إبراهيم جميل عيسى على الميدالية الفضية في منافسات وزن تحت 41 كيلوغراما.

واختتمت الميداليات في اليوم الأول بحصول اللاعب خليفة جاسم الكواري على الميدالية البرونزية في منافسات وزن تحت 53 كيلوغراما.

السيد: فخورون باللاعبين

أبدى رئيس بعثة منتخبنا للناشئين والشباب في البطولة الخليجية للتايكوندو عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس مدير لعبة التايكوندو محمد السيد فخره واعتزازه باللاعبين بعد المستويات الطيبة التي قدموها في البطولة وأثمر عن الحصول على 5 ميداليات في اليوم الأول وبالإمكان زيادتها في منافسات الشباب.

وقال محمد السيد إن ما تحقق يعتبر انجازاً كبيراً ويدل على المكانة المرموقة التي تمتلكها لعبة التايكوندو في مملكة البحرين بفضل الدعم اللامحدود الذي تقدمه اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكداً أن دعم ومتابعة مجلس الإدارة برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط أثمر عن إعطاء اللاعبين دفعة عالية لتقديم المستويات الطيبة ومشيداً بالجهود البارزة التي بذلها الجهاز الفني لمنتخبات التايكوندو طوال الفترة الماضية.

العدد 4621 - السبت 02 مايو 2015م الموافق 13 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً