العدد 4621 - السبت 02 مايو 2015م الموافق 13 رجب 1436هـ

صالح الصقري: اتحاد جدة يعاني من أزمة دفاعية

أكد صالح الصقري لاعب فريق اتحاد جدة السعودي السابق، أن الاتحاد يعاني دفاعياً هذا الموسم ، بسبب عدم الاستقرار في مركز قلب الدفاع ، لكنه أثنىً على القادسية رغم خروجه من مسابقة كأس الملك على يد الاتحاد بهدفين مقابل هدف بالدور ربع النهائي مساء السبت على ملعب الجوهرة المشعة.

وقال الصقري في تصريحات تلفزيونية :"الاتحاد فاز على القادسية بخبرة لاعبيه ، ولم يقدم المستوى المنتظر منه ، خصوصاً في الشوط الثاني الذي قدم فيه القادسية مستوى جيدا للغاية وكان قريبا من الفوز لولا تألق هاني الناهض (حارس مرمى الاتحاد)".

وأضاف :"الاتحاد يعاني بشكل كبير على المستوى الدفاعي ، وبالأخص في قلب الدفاع وهو المركز الذي يشارك به لوكاس زوكالا أو باسم المنتشري ، وهذا ما يتسبب في تذبذب المستوى في المنطقة الخلفية".

واختتم الصقري تصريحاته ، قائلاً : "القادسية قدم مباراة جيدة رغم الخروج من كأس الملك ، وأتوقع لو تواجد لاعب أجنبي مع القادسية ضد الاتحاد لاختلفت المستوى والرتم (الإيقاع) بشكل كبير ، وأعتقد أن القادسية سينافس على المربع الذهبي بالدوري السعودي للمحترفين بالموسم المقبل ، إذا تواجد الراعي المميز ووجد الفريق الدعم من عشاقه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً