العدد 4621 - السبت 02 مايو 2015م الموافق 13 رجب 1436هـ

مقتل 16 من "داعش" وعنصر من العشائر في الأنبار

أفادت مصادر أمنية وعسكرية عراقية اليوم الأحد (3 مايو / أيار 2015) بأن 17 شخصا غالبيتهم من عناصر تنظيم "داعش" قتلوا وأصيب ثمانية آخرون في عمليات عسكرية وقصف لطيران التحالف الدولي استهدف مقرات للتنظيم في مناطق متفرقة من محافظة الأنبار/118 كم غربي بغداد/.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن طيران التحالف الدولي نفذ غارة جوية على منزل يتحصن به عناصر من داعش في منطقة الكرابلة وسط القائم أقصى غربي الأنبار ما أسفر عن مقتل تسعة من داعش وتدمير المنزل بالكامل.

وأضافت أن الشرطة العراقية نفذت عملية أمنية استباقية على وكر لتنظيم داعش في منطقة الصوفية شرقي الرمادي ما أدى إلى مقتل سبعة من عناصر التنظيم في المنطقة.

وأوضحت أن اشتباكات مسلحة دارت اليوم بين قوة من أبناء العشائر وبين عناصر من داعش في منطقة البوفراج شمالي الرمادي أدت إلى مقتل عنصر من أبناء العشائر وجرح أربعة آخرين تم نقلهم إلى المستشفى.

وحسب المصادر ، قصف تنظيم داعش المجمع السكني بناحية البغدادي غربي الأنبار بقذائف الهاون صباح اليوم ما تسبب بإصابة أربعة مدنيين من أبناء المجمع وإلحاق إضرار مادية بعدد من المنازل السكنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:02 ص

      قصف صوب ودعم من صوب ثاني

      خوش والله؛ دعم مالي لا محدود من جهة وقصف من جهة اخرى؛ كل شئ بعين الله التي لاتنام؛ دين محمد لن يذهب سداً؛ وكما للبيت ربّ يحميه فلدين محمد نفس الرب سيعليه ولو كره المشركون

اقرأ ايضاً