العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ

«بتلكو»: استثمار ملايين الدنانير في شبكات جديدة ومتطورة

تعمل على نشر الألياف الضوئية في جميع المناطق

منى الهاشمي
منى الهاشمي

تستثمر شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو)، مزود حلول الاتصالات الرائد في البحرين، الملايين من الدنانير سنويا لتوفير تقنيات وخدمات جديدة.

وفي الوقت الراهن، تعمل «بتلكو» على نشر شبكتها من الألياف البصرية لتشمل جميع مناطق المملكة بغية توفير خدمة برودباند فائقة السرعة بجميع المناطق المستهدفة. كما أن بتلكو تقوم بتحديث شبكة 4G و3G لتوفير خدمات موبايل برودباند أسرع بجودة أفضل. وستعمل عمليات التحديث هذه على تحسين تغطية خدمة الهاتف النقال في مختلف مناطق المملكة.

يذكر أن عملية التحديث الكبرى للشبكات تتم حاليا بغية تلبية الطلبات الكبيرة على خدمات «بتلكو» وستعمل على تحسين جودة الشبكة وسرعة الإنترنت في مختلف مناطق المملكة.

وعن هذه الاستثمارات، قالت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين بالإنابة، منى الهاشمي: إن «استثمارات «بتلكو» الضخمة لتطوير شبكاتها وتحسين جودة الخدمات ما هي إلا جزء من استراتيجية الشركة الهادفة إلى تلبية التوقعات العالية لزبائنها».

وأضافت «من شأن هذا التحول الكبير أن يساعدنا في تزويد زبائننا بتجربة أفضل وتلبية احتياجاتهم المتزايدة. وباعتبارنا شركة ينصب اهتمامها على الزبون بشكل أساسي، فنحن نستمع لمرئيات زبائننا ونعمل جاهدين وبشكل يومي لضمان رضاهم عن خدماتنا».

وتابعت «كما هو الحال بالنسبة لأية أعمال تحديث، قد يواجه بعض الزبائن من تعطل موقت في خدمتهم. وتعتذر «بتلكو» لهذه الانقطاعات، وتتطلع إلى تعاون الزبائن أثناء تنفيذ عملية التحديث المهمة».

العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:33 م

      بتلكو و بس

      فعلاً بتلكو هي الشركة الرائدة في المنطقة. أحسن خدمات وجودة فشكراً بتلكو.

    • زائر 1 | 9:18 ص

      تطوير الشبكة

      حسب مصدر ما وصلني أن هذا التحديث والتطوير المتوقع الإنتهاء منه قريباً جداً سوف يجعل زبائن بتلكو يتمتعون بخدمة سريعة واستثنائية تعجز الشركات الأخرى عن مجاراتها.

    • زائر 2 زائر 1 | 12:29 م

      دعاية مبطنة

      شكلك تشتغل في بتلكو ماركتنغ يا الاخو ههه

اقرأ ايضاً